شريط الأخبار
نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي" أمطار في شمال ووسط المملكة وتحذير من خطر الانزلاق على الطرقات ترامب يشبه إدارة بايدن بالشرطة السرية لألمانيا النازية عالمياً .. إرتفاع أسعار النفط زيدان يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة

الحفل الختامي لمشروع دعم جودة التعليم التابع لمبادرة "مدرستي" لعام 2023 برعاية تربية مادبا

الحفل الختامي لمشروع دعم جودة التعليم التابع لمبادرة مدرستي لعام 2023  برعاية  تربية  مادبا
القلعة نيوز: هيفاء السرحان

تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا نهار القضاة أقامت المديرية الحفل الختامي لمشروع دعم جودة التعليم التابع لمبادرة "مدرستي" لعام 2023 على مسرح مدرسة الخنساء الثانوية الشاملة بحضور مديرة الشؤون التعليمية أمل العوايدة وعدد من رؤساء الأقسام ومنسق المبادرة بندر الرقاد ومشرفين تربويين.
بداية رحبت مديرة المدرسة أروى النعيمات بالحضور وأكدت على أهمية المبادرة للمدارس المشاركة من خلال النوادي الطلابية وأثرها الايجابي على الطلبة.
وقال القضاة إن مشروع دعم جودة التعليم نحو بيئة مدرسية آمنة، يأتي حرصا من مؤسسة نهر الأردن الممثلة بمبادرة "مدرستي" على تحسين مخرجات التعلم والبيئة التعليمية لدى الطلبة الأردنيين واللاجئين السوريين ضمن المرحلة الأساسية في المدارس الحكومية.
وأكد أن المشروع يأتي لغايات العمل على تعزيز دور الشراكة المجتمعية وتفعيل دور أولياء الأمور ضمن المجالس المدرسية، عن طريق المشاركة في وضع الخطة التطويرية للمدرسة وتنفيذها، ولتطبيق مشروع دعم جودة التعليم من خلال بيئة مدرسية آمنة في 15 مدرسة حكومية، وبمشاركة مديري المدارس والمشرفين التربويين والمعلمين والطلبة وأولياء الأمور.
وتخلل الحفل عرض مشاركات من المدارس المشتركة بالمشروع من اعمال يدوية وفنية وقدمت المدارس فقرات فنية وشعرية وعروض مسرحية وتراثية.
ومن الجدير بالذكر أن مبادرة "مدرستي" تعمل في الأردن منذ عام 2008 على تطوير سلسلة متواصلة من البرامج المتميزة وتنفيذها ورفع مستواها واستدامتها؛ ما أثر إيجابا على مئات الآلاف من الأطفال والشباب وعائلاتهم.