شريط الأخبار
الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: النسبة العامة للإنجاز في الرؤية الاقتصادية 82 % العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية كريشان: 90 بالمئة نسبة إنجاز المُخططات في مجالس بلديات ومُحافظات الداخلية والعمل تدعوان العمالة الوافدة المخالفة إلى تصويب أوضاعها الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا الجمارك: احباط تهريب (1100) لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز حدود العمري الإعلامية نجود تشكر السفير عبدالله عطية العجارمة الحنيطي يستقبل وفدين عسكريين كويتياً وعُمانياً لقاء حول تعزيز مفاهيم المشاركة السياسية والتعريف بالتشريعات الناظمة لها في جامعة الحسين بن طلال مدير الأمن العام يرعى حفل التقييم السنوي والتّميّز لمديرية الأمن العام أنفاق «حماس» تعيد الحرب إلى بداياتها بنك ABC يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2024 بعد احتلال معبر رفح.. الجيش المصري يلغي “فجأة” اجتماعاته مع إسرائيل بلينكن يؤكد لغالانت رفض واشنطن شن عملية كبيرة في رفح «القسام» و«سرايا القدس» تعلنان استهداف القوات الإسرائيلية في معبر رفح بقذائف الهاون نتنياهو: سنواصل الحرب في قطاع غزة حتى استعادة المحتجزين مصر أبلغت الوسطاء رفضها للتصعيد الإسرائيلي في رفح الفلسطينية كتيبة التدخل السريع /٩١ تنفذ عملية تحميل ونقل جوي ضمن فعاليات تمرين الأسد المتأهب كلية ترينيتي البريطانية تسحب استثماراتها من شركات الأسلحة الإسرائيلية

اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات

اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات
القلعة نيوز- أعلنت شركة بلادور اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أوتوهوب لصيانة المركبات، وذلك بهدف تحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات فعّالة ومبتكرة في مجال صيانة السيارات.

وتتيح هذه الشراكة الجديدة لعملاء أوتوهوب استخدام تطبيق بلادور لحجز دورهم قبل الوصول، مما يساعدهم على توفير الوقت وتجنب الانتظار الطويل في المركز. ويمكن للمراجعين معرفة عدد الأشخاص في قائمة الانتظار والوقت المتوقع للانتظار عبر التطبيق، مما يسهل عليهم تنظيم جدولهم بشكل أفضل.

وتعكس هذه الشراكة التزام بلادور وأوتوهوب بتقديم خدمات عالية الجودة وتحسين تجربة العملاء في قطاع صيانة المركبات. وتعتبر هذه الخطوة، خطوة استراتيجية تعكس التزام الشركتين بالتطوير المستمر وتلبية احتياجات العملاء في عالم يتسارع به التطور التكنولوجي.

وجرى توقيع هذه الاتفاقية بحضور السيد حسام القاضي الرئيس التنفيذي للقسم التجاري، نيفين غنايم مسؤولة تطوير الاعمال و بيان الجبور مسؤولة التسويق والإعلام في شركة بلادور، ومن قبل شركة أوتوهوب حضر فريق مجلس الإدارة السيد محمد البكري والسيد محمد الصمادي.