شريط الأخبار
أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة

ثلث مليون زائر لتلفريك عجلون في 10 اشهر .. وزيادة ساعات العمل

ثلث مليون زائر لتلفريك عجلون في 10 اشهر .. وزيادة ساعات العمل

القلعة نيوز- قال المدير العام للمناطق التنموية يوسف عرفات، إنه ونزولاً عند رغبة الزوّار ونظراً للإقبال الشديد على زيارة تلفريك عجلون؛ قرّرت المناطق التنموية بدء الموسم الصيفي وزيادة ساعات التشغيل لهذه الوجهة السياحية الجديدة ابتداءً من الأول من شهر أيّـار المقبل، بحيث يفتح التلفريك أبوابه أمام الزوّار من المواطنين والسيّاح العرب والأجانب في تمام الساعة العاشرة صباحاً ويستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.


واضاف عرفات أن تشغيل التلفريك سيكون مستمراً طيلة أيام الأسبوع دون انقطاع باستثناء الثلاثاء الاولى من كل شهر لأغراض الصيانة الدورية، داعيا جميع الزوّار أن يبادروا بالقدوم مبكّراً إلى هذا المكان السياحي المفعم بالحيوية والأجواء العائلية للاستفاده من جميع المرافق المتوفرة والفعاليات القائمة في الموقع تفاديا لفترات انتظار إذا كان القدوم متاخراً، مؤكداً بأن آخر موعد لبيع التذاكر يكون عند الساعة الرابعة والنصف.

يذكر بأن عدد الزوّار لتلفريك عجلون منذ افتتاحه وخلال فترة العشر شهور الماضية فقط تجاوز عتبة الثلث مليون زائر.