شريط الأخبار
"ملتقى بيت مأدبا الثقافي في أيام ثقافية أردنية" بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي

جمعية أيتام معان الخيرية تكرم طلبة مدرسة جامعة الحسين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والواعدين .

جمعية أيتام معان الخيرية تكرم طلبة مدرسة جامعة الحسين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والواعدين .
معان - القلعة نيوز - كارم الشراري

بدعم من شركة شمس معان للطاقة وبرعاية كريمة من رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة قامت جمعية أيتام معان الخيرية ممثلة برئيس الجمعية السيد محمد البحري بتكريم طلبة مدرسة الجامعة الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى مديرية تربية معان والمدرسة والطلبة الواعدين من كورال المدرسة المشاركين في احتفالات الجامعة والمدرسة .

وتحدث راعي الإحتفال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة عن اعتزازه بدور جمعية أيتام معان الخيرية ومدى اعجابه بدورها الريادي الذي يتوافق مع تعاليم ديننا الحنيف وما حض عليه رسولنا الكريم، ومدى تعاون الجمعية في تقديم الخدمة لطلبة الجامعة والمدرسة بشكل عام، والأيتام من الطلبة بشكل خاص، من خلال المنح الدراسية الكاملة التي تقدمها لمجموعة من الطلبة الأيتام، والدعم الذي ترعاه لهم.
وأضاف الخرابشة ان حرص الجمعية على تقديم الجوائز لطلبة المدرسة الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والطلبة الواعدين المشاركين في الانشطة المدرسية يشكل حافزا لهؤلاء الطلبة ويشجعهم على الاستمرار في ابداعهم وتميزهم .

من جهته أكد رئيس جمعية أيتام معان الخيرية محمد البحري ان هذا التكريم جاء بدعم من شركة شمس معان للطاقة وضمن اطار المسؤولية المجتمعية للجمعية بشكل عام وتحقيقا لأهدافها المتمثلة في رعاية الطلبة وتحفيزهم للمزيد من التميز الذي يخدم مجتمعهم وجامعتهم ومدرستهم .

وأضاف البحري ان الجمعية ستستمر في تقديم كافة أشكال الدعم للطلبة وخاصة المبدعين والمتميزين منهم تشجيعا لهم وحافزا لاقرانهم من الطلبة ان يسيروا على خطاهم، وناشد البحري كافة مؤسسات المجتمع المدني ان تلتفت لهؤلاء الطلبة وتقدم كافة أسباب الدعم والتشجيع لهم كشركة شمس معان والتي تقدم كافة أشكال الدعم لجمعية ايتام معان وكونهم يمثلون المستقبل المشرق الذي ينتظره وطننا باذن الله .

وفي نهاية الاحتفالية قام رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بتقديم درع اليوبيل الفضي للجامعة لرئيس جمعية أيتام معان الخيرية السيد محمد البحري تقديرا لجهوده الخيرة ودور الجمعية الريادي .

حضر الاحتفالية مدير أوقاف معان السابق والمستشار في وزارة الأوقاف فضيلة الشيخ بلال البحري، ومدير وحدة العلاقات العامة في الجامعة الدكتور محمد جرار .