شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

الرفوع يرأس الاجتماع الدوري مع مديري ومديرات المدراس

الرفوع يرأس الاجتماع الدوري مع مديري ومديرات المدراس

القلعة نيوز - ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الأستاذ سالم عبدالرحيم الرفوع الاجتماع الذي جمعه مع مديري ومديرات المدارس التابعة لمديرية قصبة الطفيلة وذلك في مبنى نادي المعلمين.


وقد جرى الاجتماع بحضور مدير الشؤون الإدارية الأستاذ مشهور المزايدة ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ عمران اللصاصمة وعدداً من رؤساء الأقسام.

واستهل الرفوع حديثه عن إجراءات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني وأسس النجاح والرسوب وآلية التنقلات الداخلية وبين استعداد المديرية لعقد امتحان الثانوية العامة مشيرًا في حديثه كذلك أن الوزارة تمضي قدما في مسار التعليم المهني BTEC لتشجيع الطلاب على سلوك هذا المسار .

من جانبه أكد المزايدة على ضرورة العمل على إنجاز المطالبات المالية في وقتها المحدد وبين أسس التعليم الإضافي لاختيار المعلمين ومناقشة التشكيلات المدرسية.

على صعيد متصل أكد اللصاصمة على أهمية عقد امتحان ضبط النوعية للصف الرابع في مادة الرياضيات والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية والذي يعقد كل عام على إحدى الصفوف لتقييم مستوى الأداء وقياس المهارات المطلوبة والنتاجات المطلوبة.

رئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ حمزة المرايات شدد على أهمية تدقيق المعاملات المالية وسجلات العلامات والاحتفاظ بأوراق الامتحانات خلال العام الدراسي.

أما فيما يخص جانب الاختبارات والامتحانات بيّن رئيس قسم الامتحانات الأستاذ هاني الحوامدة بأن الامتحان سيعقد يوم الثلاثاء الموافق السابع من آيار لجميع طلبة الصف الرابع وعلى الجميع الالتزام بالتعليمات والإجراءات اللازمة لضمان سلامة الامتحان.