شريط الأخبار
9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي

الحنيفات: الوزارة ستقدم تسهيلات للاستثمار في جرش

الحنيفات: الوزارة ستقدم تسهيلات للاستثمار في جرش

القلعة نيوز- أعلن وزير الزراعة خالد الحنيفات، الاثنين، أن الوزارة ستقدم تسهيلات للراغبين بالاستثمار في المدينة الزراعية السياحية التراثية الصديقة للبيئة في محافظة جرش.


وأضاف الحنيفات، خلال زيارة فريق وزاري محافظة جرش، للاطلاع على مشاريع نفذتها الحكومة خلال الـ 25 عاما الماضية وعلى نسب الإنجاز في المشاريع التي تحت التنفيذ، أن التسهيلات تشمل تقديم قرض بقيمة 500 ألف دينار، وإعفاء من الإيجار لمدة 5 سنوات، لإيجاد فرص عمل لأبناء المحافظة، والتشجيع على الاستثمار في تلك المنطقة.

وأكد الحنيفات أن وزارة الزراعة على أتم الاستعداد للتعاون والتشارك مع مختلف القطاعات خاصة البلديات لإنشاء مشاريع استثمارية؛ لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأضاف بأن عدد المشاريع التي نفذتها وزارة الزراعة داخل محافظة جرش خلال الـ 25 عاما الماضية،بلغ 31 مشروعا بقيمة 14،538 مليون دينار.

"أبرز المشاريع التي نفذتها وزارة الزراعة داخل المحافظة هي؛ قنوات ري وآبار جمع مياه ومدارس حقلية وصيانة مركز زراعي الكتة ودراسة مشروع برما والعديد من المشاريع الأخرى" وفق مدير زراعة جرش فايز الخوالدة.