شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق

مدير تربية لواء الموقر "العبيدات" يلتقي فريق نيروز الإخبارية

مدير تربية لواء الموقر العبيدات يلتقي فريق نيروز الإخبارية
القلعة نيوز- التقى مدير تربية وتعليم لواء الموقر الدكتور محمد العبيدات في مكتبه اليوم المدير العام لوكالة نيروز الإخبارية خليل سند الجبور والناشر رامي سند من فريق التحرير وبحضور المديرتين للشؤون المالية والإدارية والتعليمية الدكتورة هيفاء الخريشا والدكتورة زهور الزبن وقسم الإعلام بالمديرية .

وأكد العبيدات أهمية العلاقة مع المؤسسات الإعلامية باعتبارها الذراع الأيمن للمؤسسات الحكومية وشريكة الانجاز والعمل للمصالح الوطنية، مشيدا بدور وكالة نيروز الإخبارية في الوقوف مع المؤسسات التربوية وإبراز جهودها .

وبين العبيدات أن العمل القادم يستوجب الحديث عن التعليم المهني BTEC وتشجيع الطلبة عليه باعتبارها مفتاح سوق العمل والضمان الأفضل لمستقبل طلابنا مؤكدا أن ملف الغياب والحضور للطلبة يحمل مسؤوليته الجميع من ذوي الطلبة والمدرسة وأن الوزارة توليه جل اهتمامها حفاظا على مصلحة الطلبة .


ووجه العبيدات رسالة شكر وامتنان لوكالة نيروز وفريقها الداعم لحرصها على المصالح العامة والتربوية خاصة ولأهالي الموقر وجميع المؤسسات الرسمية فيه والخاصة على دعمهم العملية التعليمية وشراكتهم الحقيقية التي تحتذى .


بدوره أبدى الجبور استعداد الوكالة لتسليط الضوء على جميع منجزات وزارة التربية والتعليم ومديرية الموقر بشكل خاص .