شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

طلب قوي على «الدينار» مدفوعاً بنشاط السياحة الداخلية

طلب قوي على «الدينار» مدفوعاً بنشاط السياحة الداخلية

القلعة نيوز:
مازال الطلب على الدينار الأردني قويا مدفوعا بعدة عوامل اهمها ارتفاع الحوالات الداخلية ونشاط السياحة الداخليه وفق ما اكده امين سر جمعية الصرافين الأردنيين علاء ديرانية.

ولفت ديرانية إلى أن الطلب على الدينار الأردني ارتفع أيضا بسبب ارتفاع حجم حوالات المغتربين العاملين في الخارج اضافة الى ارتفاع حجم عمليات الدفع عبر المحافظ الالكترونية.

وبين ان حوالات المغتربين العاملين في الخارج ترتفع خلال فصل الصيف خاصة مع عودة المغتربين لقضاء عطلة الصيف.

وذكر ان الطلب على العملات الأجنبية والعربية يشهد هدوءا ملحوظا بسبب تراجع النشاط السياحي بسبب تداعيات الحرب على غزة وتراجع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار والعملة الأوروبية الموحدة (يورو).

وبحسب تقارير مراكز المال البريطانية، جرى تداول الاسترليني مقابل الدولار أمس الثلاثاء، عند 1.2543 دولار بنسبة انخفاض بلغت 0.15 بالمئة، كما تراجع أيضاً مقابل اليورو بنسبة 0.09 بالمئة عند 1.1655 يورو.

وصعدت أسعار النفط، في تعاملات أمس لليوم الثاني على التوالي في ظل التوترات في منطقة الشرق الأوسط الغنية بالذهب الأسود.

وبحسب وكالة «بلومبرغ» للأخبار الافتصادية، ارتفعت العقود الآجلة للخام الأميركي غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.11 بالمئة لتصل إلى 78.57 دولار للبرميل، في حين صعدت العقود الآجلة للخام العالمي مزيج برنت بنسبة 0.14 بالمئة لتصل إلى 83.45 دولار للبرميل.