شريط الأخبار
المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي إسرائيل تنفي تورطها في حادث مروحية رئيس إيران المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش!

الزيود يترأس اجتماع مدراء مدارس لواء القويسمة ..

الزيود يترأس اجتماع مدراء مدارس لواء القويسمة ..
القلعه نيوز:-

ترأس مدير التربية والتعليم للواء القويسمة الأستاذ هاشم الزيود اجتماع مديري مدارس اللواء الذي عقد بمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز صباح اليوم الخميس الموافق 9/5/2024 .بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور عبدالله الوريكات
ووجه الزيود كلمة للمدراء الحاضرين ، معبراً عن امتنانه وتقديره لجهودهم في خدمة المسيرة التعليمية والرقي بمدارسهم وتجهيزها واستقبال طلبة الثانوية العامة بما يليق بكم حملة رسالة سامية .
وأكد الزيود على مدارس التعليم المهني والتي تعمل ببرنامج التعليم المهني BTEC للدور الذي يقومون به في حمل رسالة ورؤية الوزارة للطلاب والهيئة الإدارية والتعليمية في مدارسهم ، وتطبيق أسس النجاح والرسوب عند تطبيق تعليمات منصة الغياب والحضور والالتزام بما جاء فيها من تعليمات ، مؤكداً على دور المدرسة في الدور التربوي والاجتماعي والتعليمي المتمثل بنشر العلم والأخلاق والإيمان ، ودعا الزيود مدراء المدارس الى التركيز على التربية البدنية للطلاب والتنشئة السليمة من أجل بناء جيل مفعم بالعلم والقيم الأخلاقية لاختيار الطريق الأمثل والانفتاح العلمي السليم الذي يخدم نفسه والوطن وأن يلتزم الكادر الاداري والتعليمي بالدوام الرسمي في حين انتهاء الفترتين او الفترة الواحدة .
وأشاد الزيود بالمستوى الأكاديمي في مدارس اللواء والأنشطة اللامنهجية التي تنفذها مدارسنا والإنجازات التي حققتها على الصعيد الثقافي والرياضي والفني .
ومن جانبه ، شكر مدير التربية والتعليم الأستاذ هاشم الزيود مدراء المدارس على التزام والحضور مؤكداً بأن الاجتماع جاء الى معالجة الأخطاء والإرشاد والتفكير المشترك من أجل الرقي بمستوى طلبة لواء القويسمة