شريط الأخبار
مدعي عام الجنائية الدولية: نسعى لإصدار مذكرات اعتقال بحق السنوار ونتنياهو إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة

تخريج دورة متخصصة في إدارة مكافحة المخدرات

تخريج دورة متخصصة في إدارة مكافحة المخدرات
القلعة نيوز- مندوباً عن مدير إدارة مكافحة المخدرات رعى رئيس شعبة العمليات العقيد رعد طبطح اليوم ،تخريج دورة مكافحة المخدرات والتي تم انعقادها لدى مركز تدريب مكافحة المخدرات لعدد من مرتبات مديرية الأمن العام.

واشتملت الدورة التي استمرت لمدة أسبوع على العديد من المواضيع العسكرية التي تمكن الحاصلين على الدورة من القيام بواجباتهم الأمنية في القضاء على آفة المخدرات وبشكل يضمن تحقيق أعلى درجات الاحترافية في حماية المجتمع من آفة المخدرات.

يذكر أن هذه الدورات تأتي ضمن الخطة التدريبية النوعية التي تنفذها مديرية الأمن العام لتطوير مهارات وكفاءات منتسبيها .

و في نهاية التخريج وزع العقيد طبطح الشهادات على مستحقيها.