شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

تطورات جديدة في قضية أم فهد العراقية

تطورات جديدة في قضية أم فهد العراقية

القلعة نيوز - تناشد عائلة مصفف الشعر المتهم بقتل البلوغر العراقية غفران مهدي سوادي الشهيرة بـ"أم فهد" الإفراج عنه، مؤكدة براءته من دمها، وامتلاكها أدلة تثبت بأن نجلهم كان في مكان عمله أثناء وقبل وبعد وقوع الحادث

وبعد مرور نحو أسبوعين على مقتل التيك توكر العراقية أم فهد في حي الزيتونة بالعاصمة العراقية بغداد، ألقي القبض على مصفف الشعر الذي كان يهتم بإطلالتها كونه آخر من التقاها، ليلة الحادث في 27 أبريل (نيسان) الماضي.

وناشدت والدة الشاب المتهم هيثم باسم حسن أنه بريء، وقالت في مقابلة مع "العربية": "بعمرك سمعت عن قاتل يكتشف ويلقى القبض عليه في 5 دقائق".

وأضافت الوالدة أن ابنها في لحظة مقتل "أم فهد" نشر ستوري على تطبيق إنستغرام، يظهر فيها وهو يصفف شعر البلوغر.

كذلك أكدت أن شقيق أم فهد اعترف وشدد على أن الشاب الموقوف بريء.

بدوره، روى شقيق هيثم أنه خرج من الصالون فور علمه بالحادث، ليلقى القبض عليه بسرعة لمجرد تشابه لباسه (قميص أسود) مع لباس القاتل.

كما أوضح أن العائلة لا تعرف شيئاً عن ابنها حتى الآن، لافتاً إلى أنه نقل إلى عدة سجون.

وتوفيت "أم فهد" الشهيرة بصناعة محتوى جريء على وسائل التواصل الاجتماعي، إثر إطلاق النار عليها من طرف أحد المسلحين حيث هاجمها في سيارتها بينما كانت تستعد لمغادرتها أمام منزلها في منطقة مزيونة وسط العاصمة بغداد، مثلما أظهر مقطع فيديو كاميرات المراقبة.

وأثارت الصور المسربة لجثة أم فهد العارية موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق.