شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد

يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد
القلعة نيوز:

أكدت جوجل حصول منصة يوتيوب تي في YouTube TV الآن على دعم لميزة العرض المتعدد Multiview عبر الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد

وأصبح بإمكان مشتركي المنصة الآن مشاهدة العديد من البرامج في وقت واحد عبر الأجهزة الصغيرة الحجم، وليس عبر شاشات التلفاز الكبيرة فقط.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاهدة ما يصل إلى 4 قنوات في وقت واحد، مع أنها تركز بطريقة مباشرة على الرياضة.

ويأتي إطلاق أندرويد بعد شهرين من طرح يوتيوب تي في لهذه الميزة عبر أجهزة آيفون وآيباد.

وأطلقت يوتيوب تي في ميزة العرض المتعدد Multiview أول مرة في شهر مارس 2023، وهي تستهدف المشاهدين الرياضيين الذين يرغبون في متابعة أكثر من مباراة مباشرةً في وقت واحد دون الحاجة إلى تغيير القنوات باستمرار.

وفي حال كنت تريد تشغيل ميزة العرض المتعدد Multiview عبر هاتفك أو جهازك اللوحي العامل بنظام التشغيل أندرويد، فإنك بحاجة إلى التحديث إلى الإصدار الأحدث من تطبيق يوتيوب تي في.

وبعد الحصول على الإصدار الأحدث من التطبيق، فإن خيار ميزة العرض المتعدد Multiview يظهر في صف Top Picks for You أو Watch in multiview.

وأضافت ميزة العرض المتعدد Multiview تخصيصًا إضافيًا لما يمكن عرضه من القنوات التي ترغب في عرضها معًا عبر الشاشة.

وأصبح تطبيق منصة يوتيوب تي في أكثر مرونة وقابلية للتخصيص إلى حد ما فيما يتعلق بميزة العرض المتعدد Multiview، مع أنه لا يزال يتعذر عليك تحديد أي أربع قنوات لمشاهدتها معًا.

وقالت جوجل إنها تعمل على تحسين المرونة وتقديم خيارات إضافية في المستقبل.

يشار إلى أن يوتيوب تي في ليست خدمة البث الوحيدة التي أطلقت ميزة العرض المتعدد Multiview في العام الماضي، إذ قدمت آبل تي في Apple TV ميزة العرض المتعدد Multiview لعشاق الرياضة في شهر مايو 2023.

كما أعلنت Peacock سابقًا أنها تتيح للمشاهدين مشاهدة بث مباشر متعدد في وقت واحد لفعاليات أولمبياد باريس 2024.

الحقيقة الدولية – وكالات