شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

وصفة طبيعية لعلاج الهالات السوداء

وصفة طبيعية لعلاج الهالات السوداء

القلعة نيوز - من منا لم يسمع أو يقرأ عن زبدة الشيا؟ تُستخرج زبدة الشيا من ثمار شجرة الشيا الموجودة في أفريقيا. يمكن استخدامها بشكلها الخام للبشرة، إلا أن البعض يلجأ إلى استعمال زبدة الشيا المكررة أو المستحضرات التجميلية التي تحتوي بشكل أساسي على زبدة الشيا.


في البداية لنلقي نظرة على فوائد زبدة الشيا. أولاً، ترطب البشرة بشكل فعال نظراً لاحتوائها على الزيوت والأحماض الدهنية. ثانياً، تتميز بخصائصها المضادة للالتهابات والأكسدة والمضادة للميكروبات والفطريات. وأخيراً، تعزز زبدة الشيا إنتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة.

نظرًا لفوائدها الجمة، إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء في محيط عينيك، وهي تصبغات تظهر أسفل الجفن السفلي للعين ويتفاوت لونها من الأزرق إلى البني الداكن أو الأسود، فيمكنكِ إعداد وصفة منزلية خاصة وسهلة جدًا لمعالجة هذه المشكلة الجمالية، وباستخدام مكونات قليلة متوفرة في مطبخك. إليكِ الطريقة:

1- ضعي كمادات حارة من مغلي البابونج تحت العين وفوقها لفتح المسام.

2- وزعي كمية قليلة من زبدة الشيا حول العينين وقومي بالطبطبة عليها برفق، واتركيها 15 دقيقة.

3- اغسلي عينيكِ بالماء الفاتر.

ومن أجل الحصول على أفضل النتائج، يمكنكِ الاستمرار على هذا الروتين يوميًا.

"فوشيا"