شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

ماهي التوابل التي تحتوي على نسبة كالسيوم أكثر من الحليب ؟

ماهي التوابل التي تحتوي على نسبة كالسيوم أكثر من الحليب ؟
القلعة نيوز:

يمكن للتوابل القادمة من منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط أن تقدم فوائد صحية متعددة لا يمكن تصورها! بفضل نكهتها القوية وغناها بالمعادن والفيتامينات، تقدم هذه التوابل فوائد مذهلة تتجاوز الأوريجانو والفلفل الأسود. للأشخاص الذين يسعون لتعزيز نظامهم الغذائي بأطعمة غنية بالكالسيوم لتحسين صحة العظام، يمكنهم العثور على مصادر متنوعة غير الحليب.

تمامًا كما يقدم الأوريجانو والفلفل الأسود فوائد صحية مهمة، فإن هذه التوابل التي تنشأ من منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط ووادي النيل تعتبر حليفًا ممتازًا في فقدان الوزن وتقديم فوائد متعددة للجسم.

ما هذه التوابل؟

الكمون هو التوابل المستخرجة من بذور نبات (Cuminum cyminum)، وهو جزء من تاريخ الطهي البشري حيث استخدمه المصريون القدماء بشكل واسع في تحضيراتهم للطعام. اليوم، لا يزال الكمون يحظى بتقدير كبير في المطابخ حول العالم، خاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند وأمريكا اللاتينية. هذه التوابل المدهشة، بنكهتها الترابية، تضيف عمقًا وتوابلًا لمجموعة متنوعة من الأطباق مثل اليخنات، أطباق الفاصولياء، والصلصات العطرية. يباع الكمون عمومًا على شكل بذور مجففة كاملة أو مسحوق مطحون.

الحقيقة الدولية – وكالات