شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية

يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية
القلعة نيوز:
ضمن احتفالات جامعة عمان الاهلية باليوبيل الفضي للجلوس الملكي وعيد الاستقلال أطلقت عمادة شؤون الطلبة " مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين" اليوم الاثنين 27-5-2024 برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود فعاليات اليوم الوظيفي للخريجين وأبناء المجتمع المحلي بمشاركة كبرى الشركات المحلية .
وقال أبو قاعود : ان التوجيهات الملكية بالعمل التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص هي خير وسيلة لإحداث تنمية مستدامة وتوفير فرص عمل للشباب والتي بدورها ستساهم بتخفيف البطالة ورفع سوية الاقتصاد المجتمعي ورفعة الوطن .
من جهته بين رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان ان سياسة الجامعة هي إتاحة فرص التدريب لطلاب الجامعة وهم على مقاعد الدراسة وإكسابهم مهارات تؤهلهم لسوق العمل ليكون خريج عمان الاهلية على جاهزيّة عالية لسوق العمل .
لافتا إلى أن الجامعة سعت لجلب العشرات من الشركات الكبرى على المستويين المحلي والعالمي وتشبيك الخريجين معهم بعد اكتسابهم المهارات اللازمة ليكون لهم مكان في هذه الشركات .
مضيفا : ان جامعة عمان الاهلية منسجمة دائما مع التوجيهات الملكية في التصدي للبطالة وهي مساهم رئيسي في توفير فرص عمل من خلال الايام الوظيفية التي أطلقتها .
وبين رئيس الجامعة ان اليوم الوظيفي التي أطلقته الجامعة وفّر فرص وظيفية كثيرة بقطاع الخدمات والبنوك والتجارة والفنادق والمطاعم والصيدليات وغيرها من الفرص التي يبحث عنها الشباب.
مؤكدا أن نسبة البطالة بين خريجي جامعة عمان الاهلية قليلة جدا وهذا يعود الى تهيئتهم الجيدة لسوق العمل وهم على مقاعد الدراسة .