شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز

عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز

القلعة نيوز:
استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، السيد محمد أمين زعترة المدير التنفيذي لشركة وجيز بمناسبة حصوله على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة والذي انعم به جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم خلال احتفالات المملكة بعيد الاستقلال يوم السبت الموافق 25-5-2024، وذلك تقديرا لتأسيسه تطبيق "وجيز" الذي جذب المستثمرين الدوليين، ويوفر ملخصات لكتب مسموعة ومقروءة وتسجيلات صوتية من الشعر العربي والمسرحيات. من الجدير بالذكر أن زعترة خريج تخصص الأعمال والتجارة الالكترونية وقد أشرف على مشروع تخرّجه " الذي وصل اليوم للعالمية " نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أنس السعود.
وخلال اللقاء، أشاد حمدان بجهود السيد زعترة وشركة وجيز في تعزيز المحتوى المسموع باللغة العربية، مؤكدًا أن هذا التكريم الملكي يعكس التقدير العميق من جلالة الملك للإبتكار والتعليم الإلكتروني.
وأضاف قائلاً: "لا تكريم بعد تكريم جلالة الملك"، ولكن نستقبلك اليوم بكل معاني الفخر كخريج استطاع شقّ طريقه وتحقيق إنجازات نوعية على المستوى المحلي والاقليمي.
وحضر حفل الاستقبال نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات والمهندس أحمد الحوراني مدير وحدة التسويق والاتصال.
من جانبه، عبّر زعترة عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من الجامعة، مشيرًا إلى أن الحصول على هذا الوسام الملكي هو حافز كبير لمواصلة العمل الجاد والابتكار في مجال المحتوى المسموع، مستذكراً الدعم الكبير الذي حظي به خلال دراسته في الجامعة.
كما أكد على أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والشركات التقنية في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.