شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان

مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان
القلعة نيوز:
ضمن رؤيتها الاستراتيجية لتوسيع مظلة الحماية التأمينية ضد مرض السرطان، قامت مجموعة الخليج للتأمين-الأردن بتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان، بهدف توفير تأمين رعاية لتغطية علاج مرض السرطان في مركز الحسين للسرطان، من ضمن المنتجات التأمينية التي تقدمها مجموعة الخليج للتأمين لعملائها الكرام، حيث يضمن تأمين رعاية البدء الفوري بالعلاج حصريا في المركز عند الحاجة، ودون القلق بالموافقات، أو الإجراءات، أو التكاليف.

قام بتوقيع الاتفاقية الدكتور علي الوزني -الرئيس التنفيذي للشركة، والسيدة نسرين قطامش- المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان.


وقد أكّد الدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي للشركة على أهمية هذه الاتفاقية كخطوة رائدة نحو تحقيق تغطية تأمينية شاملة تضمن الحماية ضد مرض السرطان. وذلك ضمن التزام الشركة بتوسيع مظلة التأمين لتشمل جميع أفراد المجتمع.

من جهتها، عبرّت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان عن اعتزازها بهذه الخطوة التي تسهم في التوسع الاستراتيجي والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأفراد والشركات عن طريق تأمين رعاية، وأكّدت أنّ هذه الجهود المبذولة تهدف إلى ضمان حصول كلّ فرد من أفراد المجتمع على حقّه بالتغطية الصحية الشاملة والرعاية بمعايير عالمية عند الإصابة بمرض السرطان لا قدّر الله.