شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

القلعة نيوز:

نشرت شبكة "راديو مونت كارلو" تقريرا حول أزمة خطيرة تؤجل الإعلان عن صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأكدت الشبكة أنه لا توجد مشكلة تمنع مبابي من التوقيع مع ناد آخر، لكن هناك أزمة خطيرة تؤجل ظهور كيليان بقميص أو شعار ريال مدريد.

وصرح تييري جرانتوركو المحامي الرياضي المتخصص في توقيع العقود مع اللاعبين بأن الأمر يتوقف على حقوق الصورة.

ولفت إلى أن الأمر يتعلق بمدى سماح بي إس جي للاعب بظهوره بشعار ناد آخر في ظل انتهاء التعاقد بينهما في 30 يونيو المقبل.

وتابع: "من الممكن للاعب أن يظهر بشعار ناد آخر مع نهاية الموسم الرياضي، لكن باريس قد لا يسمح له بذلك، الأمر يتعلق ببعض المرونة".

أما أرنود بيكار المحامي الخاص بنجم يوفنتوس أدريان رابيو قال: "النادي الجديد بإمكانه دفع تعويض مالي لينهي تعاقد اللاعب في وقت مبكر وبالتالي يظهر بشعاره".

واستدرك: "لكن الأمر مختلف هنا، لأن مبابي سيرحل مجانا والعلاقات بين الناديين الباريسي والمدريدي متوترة، وظهور مبابي بشعار الريال ليس خطأ قانونيا ولكنه مخاطرة، لأنه نظريا لا يزال متعاقدا مع جهة أخرى، إنه أمر خطير".

وختمت مونت كارلو تقريرها بأن النجم الباريسي يتجنب سيرة ريال مدريد، لذا قد يضطر للانتظار حتى أول يوليو المقبل ليظهر بشعار العملاق المدريدي.

المصدر: "وسائل إعلام"