شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان

عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان

القلعة نيوز:
تعرض النائب الفرنسي سيباستيان ديلوغو عن حزب "فرنسا الأبية”، الثلاثاء، لعقوبات من الجمعية الوطنية بسبب رفعه العلم الفلسطيني أثناء جلسة أسئلة كانت تناقش الأوضاع في قطاع غزة.
ودعت رئيسة الجمعية يائيل براون بيفيه بعقد جلسة "على الفور" إلى لاتخاذ قرار بشأن العقوبات التي سيتم توجيهها إلى النائب وفقا للائحة التنفيذية للمجلس التي تنص على "معاقبة أي عضو يشارك في المظاهرات المخلة بالنظام أو يثير الفوضى”.

وعن تفاصيل العقوبة، سيتم خصم نصف راتبه لمدة شهرين واستبعاده من أعمال الجمعية الوطنية لمدة 15 يوما.

وخلال مؤتمر صحفي، قال ديلوغو بعد تعليق الجلسة لوسائل إعلام فرنسية: "لا يهمني على الإطلاق العقوبة التي ستصدرها في حقي رئيسة الجمعية الوطنية"، مؤكدا أن ما قام به "مبادرة شخصية" وواصفا العقوبة بـ"الوسام".

ومعلقا على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يحمل العلم الفلسطيني، كتب النائب اليساري الفرنسي عبر حسابه على منصة إكس مقولة للمناضل والفيلسوف الفرنسي الجزائري فرانز فانون "نحن لا شيء على الأرض إذا لم نكن أولا وقبل كل شيء عبيدا للقضية، قضية الناس، وقضية العدالة والحرية".

واستُقبل ديلوغو بالهتافات والتصفيق في مظاهرة أمس الثلاثاء بساحة الجمهورية في باريس للمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة والتنديد بمجزرة رفح.