شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية

سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية

القلعة نيوز:

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا في خسارة فريقه إنتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد، 3-1، في المبارة التي جمعت الفريقين، فجر الخميس، ضمن الجولة 17 بالمجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي.

وانتهت سلسلة المباريات العشر التي خاضها إنتر ميامي دون هزيمة في الدوري الأمريكي، لتعيد الخسارة للأذهان السقوط التاريخي للمنتخب الأرجنتيني أمام السعودية في كأس العالم 2022.

وسجل ميسي هدف إنتر ميامي الوحيد في المباراة عند الدقيقة 62.

وحسب شبكة ESPN، فإن هذه هي أول مباراة بكل البطولات يخسرها ميسي رغم التسجيل، منذ الهزيمة على يد المنتخب السعودي.

وكان رفاق ميسي خسروا بنتيجة 1-2 على يد الأخضر السعودي بملعب "لوسيل" بنوفمبر الماضي في الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال 2022.

وقتها تقدم ميسي لراقصي التانغو بهدف في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، لكن المنتخب السعودي رد بثنائية صالح الشهري، وسالم الدوسري.

وأشارت ESPN أيضا إلى أن مباراة اليوم هي الأولى التي يخسرها ميسي رغم التسجيل على مستوى الأندية، منذ مباراته بقميص فريقه الأسبق برشلونة ضد سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، بمايو 2021 (1-2).

ورغم هزيمة إنتر ميامي الرابعة في 17 مباراة، لا يزال الفريق في صدارة ترتيب المنطقة الشرقية بـ34 نقطة، بفارق نقطة أمام أف سي سينسيناتي الذي سقط بدوره على أرضه أمام ناشفيل 0-2.

المصدر: "وكالات"