شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى

مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى
القلعة نيوز:
:أعلنت شركة مياهنا، عن تأجيل سداد القروض الممنوحة لموظفيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاءت هذه المبادرة انطلاقًا من حرص الشركة على دعم موظفيها وتخفيف الأعباء المالية عنهم، خاصةً في ظل الظروف المعيشية الراهنة.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس محمد العوران، الرئيس التنفيذي لشركة مياهنا، "نُدرك في شركة مياهنا أهمية تقديم الدعم لموظفينا، وهم أساس نجاحنا وعماد عملنا. ونودّ من خلال هذه المبادرة أن نُعبر عن تقديرنا لجهودهم وتفانيهم، وأن نُشاركهم فرحة العيد المبارك. ونأمل أن تساهم هذه المبادرة في تخفيف الأعباء المالية عنهم، وأن تُساعدهم على الاستمتاع بهذه المناسبة الدينية الكريمة."

وأضاف العوران أنّ هذه المبادرة تأتي ضمن إطار جهود شركة مياهنا المستمرة لتعزيز بيئة العمل الإيجابية، وتحسين رفاهية موظفيها، مؤكدا التزام الشركة بدعم موظفيها في جميع المجالات، وتقدير مساهماتهم القيّمة في تحقيق أهداف الشركة.

ويذكر أنّ هذه المبادرة تُعدّ سابقةً مميزة من نوعها في قطاع المياه في الأردن، وتُجسّد حرص شركة مياهنا على رعاية موظفيها وتقدير مساهماتهم.