شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

قبل صفعته للمعجب.. هل توقعت ليلى عبد اللطيف أزمة عمرو دياب؟

قبل صفعته للمعجب.. هل توقعت ليلى عبد اللطيف أزمة عمرو دياب؟
القلعة نيوز:
لايزال اسم ليلى عبد اللطيف سيدة التوقعات يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إصابة توقعاتها العديدة، حيث أصبح متابعوها يربطون بين الأحداث الجارية وتوقعاتها السابقة، حتى الأزمة الأخيرة مع الفنان عمرو دياب.
ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف لعمرودياب؟

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية سابقة: مشهد بارز وغير مسبوق سنراه يحدث مع الفنان العربي عمرو دياب في حفل خاص وهذا المشهد سينتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق بسبب تصرفه، ونراه بصورة مختلفة غير المعتادة مع الجمهور.
توقعات ليلى عبد اللطيف

بينما أكدت خلل لقاءها الأخير في برنامج الحكاية مع عمرو أديب: أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا اللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه ولو جبت لي أكبر شيخ ما رح يعرفه، أنا عندي سر بيني وبين ربنا، سايبين الدنيا كلها وملاحقين ليلى عبد اللطيف.

وأضافت: اللي ما بيصدقني ما يسمعني وما يتابعني، أنا من وأنا عمري 12 سنة حتى اليوم ربي عطاني النعمة ديه والناس اللي بتقول مخططات جهلة، ما حد بيعمل الغيب غيرالله، 85% من التوقعات معي صارت.

وقالت عبد اللطيف: الذهب هيوصل سعره لـ 5000 جنيه، والفضة والعقارات والأراضي راح تضرب، ومفيش مصري هيقعد من غير شغل.

وتوقعت للأزمة الاقتصادية في مصر التي تعاني منها اليوم أنها هي سحابة عابرة، وأراها خلال الفترة المقبلة في حالة انتعاش مع انخفاض أسعار.