شريط الأخبار
بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact
اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact

القلعة نيوز:
وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان ومؤسسة
(e-Amira - شركة Kotler Impact )
ممثلة بالسيد عبد الرحمن زيدان، مذكرة تعاون مشترك تهدف لتعزيز التعليم والتدريب في مجال التسويق الإلكتروني.
وحضر حفل التوقيع عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور فايز حداد، ورئيس قسم التسويق الإلكتروني والتواصل الرقمي الدكتور مالك السعود.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تدريس كتاب "أساسيات التسويق الحديث" النسخة الأردنية للمؤلف فيلب كوتلر، والذي يشمل على دراسات حالة لشركات أردنية مرموقة.
كما تشمل الاتفاقية توفير تدريب عملي لطلبة قسم التسويق الإلكتروني، بالإضافة إلى عقد ندوات ومحاضرات عملية تناقش آخر مستجدات التسويق الإلكتروني.
وأكد الطرفان أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع الخاص، بما يسهم في رفع مستوى التعليم والتدريب في مجال التسويق الإلكتروني، وتجهيز الطلبة بمهارات عملية تواكب التطورات السريعة في هذا المجال.