شريط الأخبار
الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً بالأسماء ... مدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية بالأسماء ... مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين المستقلة للانتخاب:الإثنين آخر موعد لاستقبال طلبات الأحزاب الراغبة بتشكيل تحالفات هزة أرضية بقوة 3.6 ريختر في منطقة البحر الميت جنوب ماعين الفراية ينعى مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش

القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور )

القلعة نيوز تشارك الجيش العربي  الخميس  للمرة الثالثه على  التوالي  في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور )
القلعة نيوز - خاص

شاركت مجموعة القلعة نيوز الإعلامية نسور سلاح الجو الملكي في عملية إنزال مساعدات للأهل في قطاع غزة الذين يعانون حصارا جائرا بسبب العدوان الصهيوني الهمجي .
وقد مثل المجموعة التي شاركت في الأنزال الزميل المهندس عمرو ابو عنقور مسوؤل العلاقات العامة في مكتب القلعة نيوز في الرمثا .
و قال الزميل رئيس مجلس الإدارة قاسم الحجايا أن مشاركة القلعة نيوز تثير فينا الفخر والاعتزاز بنسامى قواتنا المسلحة ونسور سلاح الجو البواسل مؤكدا بأن الأردن سيبقى السند القوي لشقيقه الفلسطيني .
واضاف أن مواقف الأردن لا تحتاج لاي مزايدة وهي ثابتة وراسخة ويعبر عنها دائما جلالة الملك من خلال حجم الدعم والوقوف الصلب إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني والدعوة الدائمة لوقف إطلاق

كما عبر الزميل المهندس عمرو ابو عنقور عن سعادته بهذه المشاركة مقدما الشكر والتقدير لجيشنا العربي وسلاح الجو ونسوره البواسل على ما يقومون به بصورة يومية في دعم الشعب الفلسطيني في غزة من خلال إنزال المساعدات التي باتت من أهم مصادر الحياة لأهلنا هناك .