شريط الأخبار
بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس يعتمدها الهنود في الحر .. مشروبات طبيعية تحمى من الإجهاد الحراري طعمه لايقاوم .. طريقة عمل محشي البصل ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً بالاسماء ... مؤسسة المتقاعدين العسكريين تنذر 12 موظفا تغيبوا عن العمل بالعودة خلال (3) ايام وفيات الثلاثاء 16/ 7/ 2024 تواصل الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني في إربد إلغاء صلاحية «مستقلة الانتخاب» تمديد مدة الإقتراع بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية

الملك عبد الله الثاني بجتمع مع قادة من مجموعة السبع بايطاليا ويؤكد على ضرورة وقف فوري ودائم لاطلاق النار في غزة وحماية المدنيين

الملك عبد الله الثاني بجتمع مع قادة من مجموعة السبع  بايطاليا ويؤكد على ضرورة وقف فوري ودائم لاطلاق النار في غزة وحماية  المدنيين

روما- القلعه نيوز

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، قادة دول ورؤساء حكومات ووفود مشاركين في قمة مجموعة السبع بإيطاليا، كلا على حدة.

فقد التقى جلالته، الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس البرازيلي لويز اناسيو لولا سيلفا، ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

وجدد جلالة الملك التأكيد خلال اللقاءات على ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، وحماية المدنيين.
ودعا جلالته إلى العمل بشكل فاعل لتنسيق وتوحيد جهود الاستجابة الإنسانية في غزة لوقف الكارثة المأساوية، لافتا إلى المؤتمر الذي استضافه الأردن أخيرا بهذا الخصوص.

وبين جلالة الملك أهمية استمرار إرسال المساعدات الإنسانية لأهالي غزة بشكل كاف ومستدام، ومواصلة دعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا”.

وتناولت اللقاءات، بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في المجالات كافة.