شريط الأخبار
ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً بالأسماء ... مدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية

ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية

ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية
القلعة نيوز: لا تزال وزارة الخارجية تتابع من خلال مديرية العمليات والشؤون القنصلية، والقنصلية العامة للمملكة في جدة مع السلطات السعودية المختصة عمليات البحث عن الحجاج السبعة عشر المفقودين.

وقال مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية السفير د. سفيان القضاة إن الحجاج المفقودين، هم من خارج بعثة الحج الأردنية الرسمية، داعياً جميع المواطنين الأردنيين الذين يؤدون مناسك الحج للاتصال لطلب المساعدة وعلى مدار الساعة، من خلال ارقام مديرية العمليات والشؤون القنصلية ٠٠٩٦٢٧٩٥٤٩٧٧٧٧ وخط الطوارئ / جدة: ٠٠٩٦٦٥٠١٧٨٤٦١١أو من خلال البريد الإلكتروني لمديرية العمليات والشؤون القنصلية: op.ctr@fm.gov.jo.

وكان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة قد اكد في وقت سابق أن جميع الحجاج الأردنيين في البعثة الرسمية بخير.

وبخصوص الحجاج الاردنيين المخالفين، أوضح الوزير الحلايلة، أن وزارة الأوقاف حذرت مسبقا من أن الحج بدون تصريح ينطوي على مخاطرة.

وأعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ارتفاع عدد الوفيات بين المواطنين الأردنيين، الذين يؤدون مناسك الحج، إلى أربع عشرة وفاة، في حين بلغ عدد المفقودين 17 حاجاً.