شريط الأخبار
الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس يعتمدها الهنود في الحر .. مشروبات طبيعية تحمى من الإجهاد الحراري طعمه لايقاوم .. طريقة عمل محشي البصل ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً بالاسماء ... مؤسسة المتقاعدين العسكريين تنذر 12 موظفا تغيبوا عن العمل بالعودة خلال (3) ايام

محافظ عجلون: العمل جار لإخماد حريق الصفصافة

محافظ عجلون: العمل جار لإخماد حريق الصفصافة
القلعة نيوز: قال محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف، إن العمل جار حاليا على اخماد حريق الأشجار الذي اندلع بمنطقة الصفصافة .

واضاف الدكتور قبلان في تصريح، إن الجهات المعنية كافة، من دفاع مدني ومديريات الحراج في عجلون وجميع المعنيين في البيئة يعملون على اخماد الحريق في منطقة الصفصافة رغم ارتفاع درجات الحر ارة ووعورة المنطقة، مشيرا إلى الاستعانة بالطائرات للسيطرة على الحريق بالسرعة الممكنة.

وأشاد بالجهود التي تبذلها كافة الكوادر في الميدان للمساهمة في اخماد الحريق وعدم انتشاره إلى مواقع، وانه تم متابعة حيثيات الحريق أولا بأول لحين اخماده حفاظا على الثروة الحرجية .

وحضر إلى موقع الحريق، مدير مديرية المدني العميد الدكتور محمد العمري، ومدير عام الحراج والمراعي المهندس خالد المناصير، ومدير زراعة عجلون المهندس رامي العدوان.