شريط الأخبار
أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد

عاجل : تغيرات قادمة و أعصاب مشدودة انتظارا لقرارات ما بعد عطلة العيد المبارك

عاجل  : تغيرات قادمة و أعصاب مشدودة انتظارا لقرارات ما بعد عطلة العيد المبارك
أعصاب مشدودة انتظارا لقرارات ما بعد عطلة العيد المبارك
القلعة نيوز: كتب / محرر الشؤون المحلية
صباح الأحد القادم سيعود الجميع إلى وظائفهم بعد عطلة طويلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، ولكن هذه العطلة كانت تعني الكثير ، لما فيه من شدّ أعصاب وتوترات على أكثر من صعيد .
الجميع في انتظار قرارات قد تصدر خلال الأسبوع المقبل ، وربما تحمل معها قرارات على قدر كبير من الأهمية ، فحلّ المجلس النيابي ينتظره كلّ الأردنيين ، ولكنه بات تحصيل حاصل ، غير أن التساؤلات المثارة تتعلق باستمرار الحكومة أو رحيلها .
لا أحد يمكن له التنبؤ بصورة ما قد يحدث خلال الأيام المقبلة ، والقرار الوحيد الثابت هو صدور إرادة ملكية بحلّ المجلس النيابي التاسع عشر ، وأسئلة كثيرة تثار حول رحيل الحكومة والمجيء بحكومة أخرى تعمل مع الهيئة المستقلة لإجراء الإنتخابات النيابية ، غير أن كثيرا من المراقبين يرون ببقاء الحكومة ورحيلها بعيد ظهور نتائج الإنتخابات النيابية بعد العاشر من أيلول المقبل .
ربما لا يتوقف أمر القرارات على مجلسي النواب والوزراء ، فالمصادر تشير بأن المملكة مقدمة عل تغييرات في العديد من هياكل الدولة الرئيسية ، وبما يؤشر للدخول في مرحلة جديدة من الحياة السياسية ، فإحداث التطوير يحتاج لتغييرات يراها الأردنيون بأنها باتت ملحّة ، في الوقت الذي يدخل فيه الأردن مرحلة جديدة في تاريخه السياسي .