شريط الأخبار
أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس

"إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى

إقبال ضعيف على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى
القلعة نيوز:
أكد رئيس جمعية الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية، أحمد علوش، أن الإقبال على إكسسوارات الأجهزة الخلوية مثل واقي الشاشة، وكفرات الحماية، وحزام الساعة (الباند) كان متوسطا قبيل عيد الأضحى وخلال فترة العطلة.
فيما كان الإقبال على شراء الأجهزة الخلوية أو الساعات الذكية ضعيفا.

وأوضح علوش أن الطلب على إكسسوارات الأجهزة الخلوية تركز على الفئات ذات السعر المتوسط أو الرخيص، بينما كانت مبيعات الإكسسوارات ذات الأسعار المرتفعة قليلة للغاية.

وأرجع هذا التفاوت في الطلب إلى مصاريف العيد التي تعد أولوية بالنسبة للأفراد، إلى جانب عدم صرف الرواتب قبل العيد، مما أثر على القوة الشرائية للمستهلكين.

وأشار علوش إلى أن فترة الصيف والعطلة المدرسية تشكل موسما جيدا لمبيعات الأجهزة الخلوية، وخاصة اللوحية "التابلت"، نظرا لإقبال الأطفال على استخدامها للألعاب ومشاهدة البرامج الترفيهية المتنوعة.

وأضاف أن الحركة التجارية بشكل عام ليست بالمستوى المطلوب، معربا عن أمله في أن تزداد الحركة مع عودة المغتربين لقضاء عطلة الصيف في المملكة.

وأكد على أن التجار يتنافسون في تقديم العروض الترويجية والتخفيضات لجذب المزيد من العملاء وتحفيز السوق، خاصة على المنتجات ذات السعر المناسب، في ظل الاهتمام بجودة المنتجات لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.