شريط الأخبار
بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء) بلدية الزرقاء تنشر أسماء مواطنين ترتبت عليهم مبالغ مالية وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث حل مجلس النواب خلال أيام

زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية

زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية
القلعة نيوز:
وجّهت شركة زين الأردن ومن خلال مركزها للرياضات الإلكترونية (Zain Esports Jo)، دعوة لمحبي وهواة الألعاب الإلكترونية، لحضور فعالية إطلاق الخوادم الرسمية للعبة "League of Legends” بنسختها المعرّبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من قِبل شركة "Riot Games”، لتقدّم للاعبي المنطقة تجربة لعب مثالية ومميزة من خلال تقليل وقت الاستجابة (PING)، مع واجهة مستخدم وصوتيات وشخصيات معاد تصميمها باللغة العربية.

وستعقد الفعالية يومي الجمعة والسبت القادمين 28 و29 حزيران، في "The ARC” بمجمع الملك الحسين للأعمال في تمام الساعة 3 مساءً، بحضور عدد من لاعبي ومحترفي الألعاب الإلكترونية الأردنيين وجمع من الصحفيين وصنّاع المحتوى، حيث ستتضمن الفعالية عروضاً مباشرة، وفرصة لتجربة النسخة المعرّبة من اللعبة لأول مرة، كما سيتم توزيع هدايا على الحضور مقدّمة من "Riot Games”.

وتأتي رعاية زين لهذا الحدث المميز والذي ينتظره لاعبي الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ضمن استراتيجيتها لتعزيز البنية التحتية وتطوير قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة، ودعم الموهوبين ومحترفي الألعاب والرياضات الإلكترونية والمساهمة بتلبية احتياجاتهم، كما تأتي في إطار سلسلة المبادرات والفعاليات التي يقيمها مركز زين للرياضات الإلكترونية (Zain Esports Jo) كل عام، للمساهمة بتعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية في المنطقة، ولتعزيز تنافسية الأردن وإبراز مواهب شبابه في هذا المجال.