شريط الأخبار
برقية شكر وعرفان من العقيد المتقاعد عبدالعزيز المدارمه إلى مركز الطب النووي في "مدينة الحسين الطبية" إتحاد نقابات العمال وضربة معلم للفناطسة وخطوة غير مسبوقة تشكيل كتلة انتخابية "نيويورك تايمز": بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي التربية: 9 طرق لحل السؤال في امتحان الرياضات الورقة الأولى اتحاد الكرة يؤكد دعمه إقامة مباريات منتخب فلسطين على أرضه الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 27ر1 دولار الجامعة العربية تتخذ إجراءات لتعزيز مقاطعة الشركات الداعمة لـ"إسرائيل" أحمد أبو السعود يستعد لمشاركة تاريخية لرياضة الجمباز في أولمبياد باريس حالة قلق على صلاحية وصحة بايدن لخوض الانتخابات المقبلة مقاتلات إسرائيلية تحلق فوق بيروت على علو منخفض الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية في الدائرة الثانية بعمان وبرئاسة الفناطسة .. اتحاد نقابات العمال وللمرة الأولى في تاريخ الأردن يشكل كتلة انتخابية .. ولي العهد يشدد على ضرورة تعزيز تواصل المحافظين والحكام الإداريين مع المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهم رئيس هيئة الأركان المشتركة يُتابع تمريناً تعبوياً في المنطقة العسكرية الشمالية الصفدي ونظيره القبرصي يبحثان تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن الحنيطي يستقبل المبعوث الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للتسوية السورية الحنيطي يبحث مع قائد الأسطول الخامس الأمريكي تعزيز العلاقات الاستراتيجيه بين البلدين السنوار... «عُقدة» لإسرائيل بعد 8 أشهر من الحرب هيئة البث الإسرائيلية: قتيل ومصاب بعملية طعن في الجليل الأعلى

المسرح العراقي يشارك ..ب حياة سعيدة.. في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بدورته ١٩

المسرح العراقي يشارك ..ب حياة سعيدة.. في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بدورته ١٩
القلعة نيوز- يشارك المسرح العراقي مشاركة فاعلة وايجابية في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بنسخته ١٩ المقام حاليا في المركز الثقافي الملكي في العاصمة الاردنية عمان للفتزة من ٢٩ حزيران ولغاية ٤ تموز بمشاركات عربية ودولية عدة..
حياة سعيدة.. من انتاح نقابة الفنانين العراقيين بدعم واشراف الدكتور جبار جودي / نقيب الفنانين العراقيين/المركز العام. مدير عام دائرة السينما والمسرح. ضيف مهرجان ليالي المسرح الحر. حياة سعيدة تاليف الكاتب علي عبد النبي الزيدي، اخراج كاطم نصار، تمثيل علاء قحطان، حسن هادي،لبوة صلاح، هديل سعد. دراماتورجيا وتصميم الديكور د سعد عزيز عبد الصاحب..
حياة سعيدة ضمن العروض المسرحية الرسمية المتنافسة على جائزة المهرجان.
ونبارك للمسرح العراقي هذه المشاركة المتوجة بقناديل الحب والسلام على فضاءات المسارح العربية.