شريط الأخبار
الكعابنه يهنئ جلالة الملك وولي العهد والأسرة الاردنيه بالعام الهجري الجديد الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد ..صور وفيديو ولي العهد يهنئ بحلول العام الهجري الجديد الصفدي يهنىء بالعام الهجري الجديد مقتل ضابطين إسرائيليين في حي الشجاعية الأسبوع الأخير الرفاعي بهنئ بالعام الهجري الجديد رئيس الوزراء البريطاني يعين لامي وزيرا للخارجية وريفز للمالية في أول تصريح له ... ماذاقال الرئيس الإيراني الجديد ؟ مجزرة جديدة في النصيرات بغزة الملك مهنئا بحلول العام الهجري الجديد: نستذكر القيم الرفيعة للنبي محمد الحكومة ستقترض 410 ملايين دولار عبر طرح أذونات خزينة بالدولار الأميركي برلماني لبناني :عندما يتوقف العدوان على عزه تتوقف الجبهات المساندة ضد الاحتلال الدعم الاردني لغزة يتواصل : اليوم ارتفع عدد الشاحنات الاردنية التي دخلت غزة الى 2474 و53 طائرة عبر العريش حرائق الغابات تستعر في كاليفورنيا إلى مناطق جديدة رئيس وزراء بريطانيا الجديد ينهي خطة ترحيل اللاجئين لرواندا أزمة صحية مفاجئة تودي بحياة الاعب المصري أحمد رفعت قافلة مساعدات أردنية جديدة من 50 شاحنة تصل شمال غزة التقاط صورة لهلال شهر محرم 1446هـ الهجرة النبوية .. نقطة تحول تاريخية ومنارة للإسلام لنشر رسالته إلى العالم الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية بالقدس ويمنع العشرات من دخول الأقصى

وفاة بطل العالم في المصارعة اليونانية الرومانية بعمر 27 عاما

وفاة بطل العالم في المصارعة اليونانية الرومانية بعمر 27 عاما
القلعة نيوز:

توفي بطل العالم في المصارعة اليونانية الرومانية نوجزاري تسورتسوميا بعمر 27 عاما.

ولم يتم تحديد سبب وفاة الرياضي. وبحسب موقع Primetime.ge، تم العثور على جثة المصارع في منزله بمدينة خوبي الجورجية، ويعتبر أقارب المصارع أن الانتحار هو السبب الأولي للحادث.

وأعرب اتحاد المصارعة الروسي عن تعازيه بشأن الحادث على موقعه الرسمي على الإنترنت.

ويعد تسورتسوميا بطل العالم في فئة الوزن حتى 55 كيلوغراما، وفاز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم 2019 التي أقيمت في العاصمة الكازاخية أستانا.

بالإضافة إلى ذلك، حصل المصارح الجورجي على برونزيتين وفضيتين في بطولة العالم، ونال الميدالية الفضية في بطولة أوروبا عام 2022، وحصل في أعوام 2018 و2020 و2023 على الميدالية البرونزية في البطولة القارية.

المصدر: RT