شريط الأخبار
إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً

اربد: أنشطة شبابية في لواءي الوسطية والكورة

اربد: أنشطة شبابية في لواءي الوسطية والكورة
القلعة نيوز- واصلت مديرية شباب محافظة إربد، والمراكز التابعة لها في لواءي الكورة والوسطية، تنفيذ الجلسات التعريفية والأنشطة الشبابية والثقافية والصحية المتنوعة.


وانطلق في مركز شابات جديتا بلواء الكورة فعاليات تدريب برنامج مهاراتي بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية 15-17، لمدة 4 أيام في قاعة المركز.

ويهدف البرنامج إلى صقل وتنمية المهارات الحياتية وتعزيز التماسك الاجتماعي لديهم ونشر ثقافة التسامح وتقبل الآخرين.

كما سيعمل البرنامج على إكساب المشاركين المعرفة والمهارات الاجتماعية ومهارات العمل الجماعي ومهارة القيادة والعمل المشترك، وتمكينهم من التعبير عن آرائهم بوضوح ومساعدة الفرد في تحقيق أهدافه، والتخطيط لمسار هادف.

من جهة أخرى، نظم مركز شباب الوسطية برنامجا بعنوان "لقاء القيادات الشبابية وقصص نجاح منتسبي المراكز" في محافظة عجلون تخلله زيارة إلى مركز شباب عبين عبلين وقلعة الربض التاريخية، بمشاركة 23 مشاركا من أعضاء المركز.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج التبادل الشبابي للمراكز الشبابية الهادف إلى تعزيز العلاقات الشبابية وتشجيع القيادات الواعدة ومواصلة الشراكات بين المبادرات الشبابية، وزيادة التواصل، وتبادل المعرفة، وبناء تحالفات شبابية بين أعضاء المراكز.

وعرض مدير شباب عجلون محمد طبيشات نبذة عن تاريخ العمل الشبابي، والحركة الشبابية والكشفية في المحافظة، مؤكدا أن تنفيذ مثل هذه البرامج والمعسكرات يعمل على استثمار طاقات الشباب، وتعميق الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية.