شريط الأخبار
قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس

رجل الأعمال عبد الحميد المناصير .. عنوان الشهامة والنخوة ورجل يعد بألف رجل .. و القلعة نيوز تهنىء بتخرج الدكتور بلال أمجد المناصير

رجل الأعمال عبد الحميد المناصير .. عنوان الشهامة والنخوة ورجل يعد بألف رجل .. و القلعة نيوز  تهنىء  بتخرج الدكتور بلال  أمجد المناصير


القلعة نيوز - خاص

هناك رجال نبتوا من تراب هذا الوطن فاحبوه وعشقوه، وكيف لك ان لا تحب هذه الأرض الطيبة ورجالاتها الطيبين الذين أخذوا على عاتقهم خدمة اهله وناسه .

فرجل الأعمال عبد الحميد المناصير واحد من هؤلاء ، ولانبالغ اذا قلنا بأنه يعد بالف رجل في هذا الزمن ، ومن يتقرب منه يدرك بأنه من طينة الرجال الأوفياء الانقياء، فهو ابن القبيلة العريقة قبيلة عباد التي أنجبت خيرة رجالات هذا البلد .

عبد الحميد المناصير .. شهامة واخوة ومروءة، أخ للجميع وصديق صدوق ، طبعه الوفاء والإخلاص ، وبابه لا يغلق في وجه اي احد .

كرم لا حدود له ، هذا من خصال هذا الرجل الأردني الشهم ، المحب لأهله وأبناء وطنه .

هي مناسبة لنذكره في بضع كلمات ندرك انها لا تفيه حقه ، وهو لا يحتاج منا لمديح او إطراء، فما يقوم به من أفعال تحدث عن نفسها .

كل معاني التقدير والاحترام للرجل الكريم المعطاء رجل الأعمال ابن الأردن عبد الحميد المناصير .


وكما يتقدم السيد عبدالحميد المناصير من اخية الكبير وقرة عينة والكبير بكل معنى الكلمة وهو مظلة العائلة أطال الله في عمرة الحاج رجل الأعمال الكبير عبدالله المناصير ابو أمجد.

كما يتقدم من الشيخ ورجل الأعمال أمجد المناصير ابو بلال بتخرج نجله الدكتور بلال من كلية الطب.

ويذكر أن الشيخ أمجد المناصير أقام مأدبة عشاء وحفل جماهيري كبير في مرج الحمام بمناسبة تخرج نجله الدكتور بلال من كلية الطب.

تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا بأجمل التهاني والتبريكات.
والف الف مبروك