شريط الأخبار
بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء) بلدية الزرقاء تنشر أسماء مواطنين ترتبت عليهم مبالغ مالية وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث حل مجلس النواب خلال أيام

مقتل زوجة وابنتي معلق رياضي في هيئة الإذاعة البريطانية البريطانية بالقوس والنشاب

مقتل زوجة وابنتي معلق رياضي في هيئة الإذاعة البريطانية البريطانية بالقوس والنشاب

القلعة نيوز:
ألقت الشرطة البريطانية القبض على كايل كليفورد، المشتبه به في قتل زوجة وابنتي المعلق الرياضي في شبكة "بي بي سي"، جون هانت.

وقالت شرطة هيرتفوردشاير في بيان إن كايل كليفورد البالغ 26 عاما، الذي عثر عليه في منطقة إنفيلد بشمال لندن بعد ظهر الأربعاء وحذر من أنه قد يكون مسلحا بقوس ونشاب، يخضع حاليا للعلاج من إصاباته.

وبحسب المصدر، تم العثور على الدخيل في مقبرة لافندر هيل، وأصيب كليفورد لكن إصاباته لم تحدث أثناء الاعتقال.

وفي مساء الثلاثاء الماضي، تم استدعاء الشرطة إلى منزل في بوشي، هيرتفوردشاير، حيث عثروا على ثلاث نساء هن كارول هانت، البالغلا 61 عاما زوجة معلق سباقات بي بي سي جون هانت، وابنتيهما هانا هانت ولويز تتراوح أعمارهما بين 25 و28، مصابات بجروح خطيرة لدرجة أنهن توفين متأثرين بجراحهن.

وقالت الشرطة الأربعاء إنه من المعتقد أن القوس والنشاب قد استخدم في ثلاث من عمليات القتل، على الرغم من احتمال استخدام أسلحة أخرى.

ووصفت الشرطة الهجوم بأنه مستهدف وربما تم استخدام القوس والنشاب، بالإضافة إلى أسلحة أخرى.

وتم وضع المهاجم على قائمة المطلوبين، ومن المعروف أنه الصديق السابق لإحدى بنات هانت، لويز.

هانت صحفي متخصص في تغطية سباق الخيل، في وقت ارتكاب الجريمة، كان هانت يعلق للراديو على سباق الخيل في مضمار لينجفيلد، جنوب لندن.

المصدر: "وسائل إعلام"