شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب عالميا قريبا : احالات و تنقلات كبيرة في الأمن العام .. لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان

لسبِّها زوجها على الواتساب.. السجن شهر لمصرية وغرامة 20 ألف جنية

لسبِّها زوجها على الواتساب.. السجن شهر لمصرية وغرامة 20 ألف جنية
القلعة نيوز:

قضت المحكمة الاقتصادية في مصر، بحبس سيدة مصرية لمدة شهر وغرامة مالية 20 ألف جنية بتهمة سب وإزعاج زوجها عبر تطبيق «واتس آب».

وترجع وقائع الأحداث شهر آب عام 2023 عندما تقدم زوج بـ تحرير محضر لتقديم شكوته ضد زوجته من خلال تطبيق واتساب واتهمها بإرسال بعض العبارات التي حملت له الإساءة والسب والإزعاج وسببت له أضرار مادية وأدبية جسيمة من بينها «حسبي الله ونعم الوكيل فيك»، و«مش أصيل» و«وهطلق منك واتجوز سيد الرجالة» بإحدى قرى مركز قنا.

وتبين من التحريات صحة الرسائل من خلال شركة فوادفون فتم إحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، الدائرة الابتدائية الأولى (جنح) جنح اقتصادي قنا والتي قضت بحبس المتهمة شهر وغرامة مالية 20 ألف جنيه بتهمة إزعاج وسب زوجها عبر تطبيق واتس آب.

الحقيقة الدولية – وكالات