شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

عبور 83 شاحنة مساعدات جديدة من الأردن إلى غزة

عبور 83 شاحنة مساعدات جديدة من الأردن إلى غزة
القلعة نيوز:عبرت 83 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة تحمل طرودا غذائية وبطانيات وملابس ومواد صحية، ليصار إلى توزيعها على الفلسطينيين في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

وسيرت المساعدات من قبل القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) وبدعم من جمعية يد العون وهيومن ابيل وعدد من الحملات الشعبية.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي، إن الجهود الأردنية المبذولة في إغاثة الفلسطينيين في غزة كبيرة، والدعم الذي يصل مستودعات الهيئة من مختلف المنظمات المحلية والإقليمية والدولية يدلّ على الثقة التي تجمع الأردن بمختلف الدول وقدراتها على إيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة وصل إلى 2,694 شاحنة و53 طائرة عبر العريش.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الإلكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "إي فواتيركم" ومن خلال موقعها الإلكتروني.