شريط الأخبار
الجيش العربى الاردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة الاراضي السوريه الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين الإسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يواصل إفشال "صفقة التبادل" انطلاق بطولات الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية في الأردن خبراء اقتصاديون عرب : بفضل توجيهات الملك ، شهادات دولية بمناعة الاقتصاد الاردني و رفع التصنيف الائتماني للمملكة مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون في شوارع غزة بلا حماية الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة واقعية المشهد (وصاح الديك وتألق الشلال تواً)....(ما كل هذا الاحتفال) الحكومة تقرر زيادة الضرائب على المركبات الكهربائية والدخان ، وتخفيضها على مركبات البنزين (الاسباب ) مزاد علني لبيع مستشفى خاص لتسوية ديون باكثر من ماتئي مليون دينار بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الزميل قاسم لحجايا يهنئ العرموطي بفوزه الكاسح في الانتخابات .. صور من استقبال التهاني في ام العمد مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا بعثة الاتحاد الأوروبي التي تضم 120 مراقبا من 27 دولة : الأردن نجح بإجراء الانتخابات رغم الأحداث الإقليمية المضطربة دراسة: يمكن حقن أسراب من الروبوتات الصغيرة لعلاج النزيف في المخ مصر .. صبي ينتحر شنقاً بسبب تعنيف من والده فن البقاء بلا ضجيج.. أكثر 6 كائنات أدبا وأخلاقا ساعة أبل الجديدة تقلّل ضوضاء الرياح أثناء المكالمات بلديات ومجالس محافظات تدعو مرشحين للامتحان التنافسي - أسماء

الأردن يستضيف منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات

الأردن يستضيف منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات
القلعة نيوز:
يستضيف الأردن اعتبارا من اليوم الأحد، منافسات المجموعة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم لموسم 2024/2025، والتي يشارك بها فريق الاتحاد ممثل الكرة الأردني في هذه البطولة وحامل لقب الدوري الأردني للمحترفات للموسم الماضي.

ويشهد انطلاق البطولة، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، مواجهة لايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري مع أوديشا الهندي عند السابعة مساء اليوم، على أن يواجه الاتحاد نظيره لايون سيتي سيلورز أف سي مساء الأربعاء المقبل، ويلتقي أوديشا فريق الاتحاد مساء السبت المقبل، في ذات التوقيت.

وطرح اتحاد الكرة تذاكر المجموعة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات مجاناً، عبر منصة حجز التذاكر الإلكترونية.

وأشار مدرب فريق الاتحاد خالد حربان، إلى أن الفريق بلغ الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة لخوض البطولة، مضيفا "ننتظر دعم ومساندة الجماهير داخل الملعب”.

وأكد مدرب لايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري دانيل اونج، جاهزية الفريق وأضاف: "نؤمن بحظوظنا للمضي قدماً في البطولة”، كما عبر مدرب فريق أوديشا الهندي كرسبين شيتري، عن ثقته بفريقه لتقديم الأفضل خلال المنافسات، وأضاف نستحق وجودنا هنا وسنثبت ذلك خلال الأيام المقبلة.

وشهدت القرعة تقسيم الأندية الـ 13 المشاركة على 4 مجموعات، واحدة من أربع فرق، و3 مجموعات من 3 أندية، وتقام المنافسة بنظام الدوري المجزأ حيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور المجموعات.

ويتضمن دور المجموعات 3 مجموعات مكونة من 4 أندية، حيث تقام المنافسات عبر الدوري المجزأ من مرحلة واحدة خلال الفترة من 6 -12 تشرين الأول، يستضيف المجموعات كل من الصين وتايلاند وفيتنام.

يذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري الأردني للمحترفات في الموسم الماضي للمرة الأولى بتاريخه، وحسم اللقب للمرة الثانية ضمن الموسم الحالي 2024.