شريط الأخبار
الجيش العربى الاردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة الاراضي السوريه الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين الإسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يواصل إفشال "صفقة التبادل" انطلاق بطولات الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية في الأردن خبراء اقتصاديون عرب : بفضل توجيهات الملك ، شهادات دولية بمناعة الاقتصاد الاردني و رفع التصنيف الائتماني للمملكة مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون في شوارع غزة بلا حماية الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة واقعية المشهد (وصاح الديك وتألق الشلال تواً)....(ما كل هذا الاحتفال) الحكومة تقرر زيادة الضرائب على المركبات الكهربائية والدخان ، وتخفيضها على مركبات البنزين (الاسباب ) مزاد علني لبيع مستشفى خاص لتسوية ديون باكثر من ماتئي مليون دينار بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الزميل قاسم لحجايا يهنئ العرموطي بفوزه الكاسح في الانتخابات .. صور من استقبال التهاني في ام العمد مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا بعثة الاتحاد الأوروبي التي تضم 120 مراقبا من 27 دولة : الأردن نجح بإجراء الانتخابات رغم الأحداث الإقليمية المضطربة دراسة: يمكن حقن أسراب من الروبوتات الصغيرة لعلاج النزيف في المخ مصر .. صبي ينتحر شنقاً بسبب تعنيف من والده فن البقاء بلا ضجيج.. أكثر 6 كائنات أدبا وأخلاقا ساعة أبل الجديدة تقلّل ضوضاء الرياح أثناء المكالمات بلديات ومجالس محافظات تدعو مرشحين للامتحان التنافسي - أسماء

عودة الأسطورة: هيونداي سوناتا 2025 تتألق من جديد في الأردن

عودة الأسطورة: هيونداي سوناتا 2025 تتألق من جديد في الأردن

القلعة نيوز:

عمان، الأردن –أغسطس 2024:في حدث يترقبه عشاق السيارات في الأردن، أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة، الوكيل الرسمي لهيونداي في الأردن، عن عودة الأسطورة "هيونداي سوناتا 2025". هذه النسخة الجديدة تجمع بين التصميم الانسيابي الرياضي والأداء المتميز، مما يجعلها رمزاً للأناقة والفخامة.

تتمتع سوناتا 2025 بتصميم خارجي انسيابي يعكس طابعاً رياضياً جريئاً، يجذب الأنظار ويعبر عن القوة والأداء المتفرد. وتم تعزيز هذه الروعة بمجموعة من الميزات العصرية مثل المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED، التي توفر إضاءة متميزة وتضفي على السيارة مظهراً عصرياً لا مثيل له.

وفي الداخل، تبرز سوناتا 2025 بمقصورتها الفسيحة التي تستوعب خمسة أفراد براحة تامة. المقاعد المغطاة بكسوة قماشية أو جلدية، يمكن التحكم بها يدوياً أو كهربائياً، مع توفير ميزة التدفئة والتهوية لضمان راحة الركاب في جميع الظروف. كما أن السيارة مجهزة بنظام ترفيهي حديث مع شاشة عرض بقياس 12.3 بوصة، يدعمه نظام صوتي فاخر من "Bose"، ليخلق تجربة سمعية استثنائية تضيف بعداً جديداً للأجواء المثالية داخل السيارة.

وفي تعليقه على هذا الإطلاق، قال السيد زيد العبداللات، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوحدة للتجارة - هيونداي الأردن:"نحن متحمسون للغاية لعودة سوناتا 2025 إلى السوق الأردني. هذه السيارة تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا المتطورة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمحبي السيارات الذين يبحثون عن التميز والابتكار."

توفر هيونداي الأردن فرصة لعشاق السيارات لمشاهدة أو تجربة السيارة من خلال زيارة معرضها في شارع المدينة الطبية، بجانب مؤسسة المواصفات والمقاييس، من السبت إلى الخميس من الساعة8:30 صباحاً حتى 9:00 مساءً. وللمزيد من المعلومات أو لحجز تجربة قيادة، يمكن التواصل عبر الهاتف: 065821320.

هيونداي سوناتا 2025 ليست مجرد سيارة؛ إنها تجربة قيادة متكاملة تجمع بين الأداء الفائق والتصميم الأنيق، مع الحفاظ على أعلى معايير الأمان والراحة. إنها عودة الأسطورة التي طالما انتظرها عشاق هيونداي في الأردن، وها هي الآن تعود لتضيء الطرقات من جديد.