شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

تخسير العراق امام الأردن في غرب اسيا للشباب

تخسير العراق امام الأردن في غرب اسيا للشباب

القلعة نيوز:
قرر اتحاد غرب اسيا يقرر تخسير العراق امام الأردن بسبب عدم أهلية لاعب في المنتخب العراقي.

وقرر اتحاد غرب تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين المقامة حاليا في الأردن بسبب تزوير اعمار اللاعبين واعتبار الاردن وفلسطين وسورية والسعودية بالدور الثاني.
ووفقا لذلك فسوف يتقابل الاردن مع فلسطين والسعودية مع سوريا بالدور قبل النهائي بعد غد الاثنين.

وفي التفاصيل ، أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قرارات فيما يتعلق بأهلية عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الناشئين الحادية عشرة التي تقام حالياً بضيافة الاتحاد الأردني، وتالياً القرارات:
أولاً: حيث ثبت للجنة الانضباط بموجب تقرير الفحص الطبي الأول الذي جرى بتاريخ ٦-٩-٢٠٢٤ والفحص الطبي الثاني الذي جرى بتاريخ ٧-٩-٢٠٢٤ والذي ثبت من خلالهما أن لاعب منتخب البحرين (ميهران محمد يوسف بخش) عدم أهلية اللاعب بالمشاركة ببطولة الناشئين كونه قد خالف تعليمات ولوائح البطولة ولائحة الانضباط.واعمالاً لأحكام النصوص القانونية وتعليمات البطولة والمادة ولائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم قررت لجنة الانضباط ما يلي: ١- اعتبار منتخب البحرين خاسراً مباراته أمام منتخب فلسطين (صفر – ٣). ٢- تغريم الاتحاد البحريني مبلغ وقدرة (٢٥٠٠) دولار أمريكي.٣- حرمان اللاعب (ميهران محمد يوسف ) من منتخب البحرين (٦) مباريات.4- تغريم اللاعب (ميهران محمد يوسف ) مبلغ وقدرة (١٠٠٠) ألف دولار أمريكي. قرار غير قابل للاستئناف باستثناء مدة الإيقاف.



ثانياً: حيث ثبت للجنة الانضباط بموجب تقرير الفحص الطبي الأول الذي جرى بتاريخ ٦-٩-٢٠٢٤ والفحص الطبي الثاني الذي جرى بتاريخ ٧-٩-٢٠٢٤ والذي ثبت من خلالهما أن لاعب منتخب العراق (أحمد علي عبدالله) عدم أهلية اللاعب بالمشاركة ببطولة الناشئين، كونه قد خالف تعليمات ولوائح البطولة ولائحة الانضباط.



اعمالاً لأحكام النصوص القانونية وتعليمات البطولة ولائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قررت لجنة الانضباط ما يلي:

١- اعتبار منتخب العراق خاسراً مباراته أمام منتخب لبنان (صفر – ٣).

٢- تغريم الاتحاد العراقي مبلغ وقدرة (٢٥٠٠) دولار أمريكي.

٣- حرمان اللاعب (أحمد علي عبدالله) من منتخب العراق (٦) مباريات.



٤- تغريم اللاعب (أحمد علي عبدالله) مبلغ وقدرة (١٠٠٠) ألف دولار أمريكي.

قرار غير قابل للاستئناف باستثناء مدة الإيقاف.

ثالثاً: حيث ثبت للجنة الانضباط بموجب تقرير الفحص الطبي الأول الذي جرى بتاريخ ٦-٩-٢٠٢٤ والفحص الطبي الثاني الذي جرى بتاريخ ٧-٩-٢٠٢٤ والذي ثبت من خلالهما أن لاعب منتخب العراق (أحمد علي عبدالله) عدم أهلية اللاعب بالمشاركة ببطولة الناشئين، كونه قد خالف تعليمات ولوائح البطولة ولائحة الانضباط.

واعمالاً لأحكام النصوص القانونية وتعليمات البطولة ولائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قررت لجنة الانضباط ما يلي:



١- اعتبار منتخب العراق خاسراً مباراته أمام منتخب الأردن (صفر – ٣).

٢- تغريم الاتحاد العراقي مبلغ وقدرة (٢٥٠٠) دولار أمريكي.

٣- حرمان اللاعب (أحمد علي عبدالله) من منتخب العراق (٦) مباريات.

٤- تغريم اللاعب (أحمد علي عبدالله) مبلغ وقدرة (١٠٠٠) ألف دولار أمريكي.

قرار غير قابل للاستئناف باستثناء مدة الإيقاف.