شريط الأخبار
النائب السابق ذياب المساعيد يحتفل بتخرج نجله احمد ( ڤيديو) بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ما هي أجهزة بايجر التي انفجرت في أيدي عناصر حزب الله؟ اتحاد الكراتيه يشارك باجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بالصين ارتفاع الاسترليني فوق حاجز الـ1.32 دولار إصابة حارسين شخصيين للسفير الإيراني في بيروت أحمد سمير: أتطلع للفوز ببطولة آسيا لكرة السلة مع المنتخب الوطني ولي العهد ينشر صورة مع جلالة الملك بعنوان : "من جرش الحبيبة اليوم مع جلالة سيدنا " 110 إصابات بالتسمم داخل مصنع في الظليل الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول تزامنا مع الزيارة الملكية إلى جرش .. العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية الملك يفتتح المركز الإقليمي للصيانة والترميم في جرش ... اهمية المز محليا وعربيا واقليميا في اطار لقاءاته مع الاحزاب :الرئيس المكلف يلتقي" العمل الإسلامي" .. دون ان يبحث معهم التشكيلة الوزارية القلعة نيوز تنشر اسماء من تشكيلة حكومة جعفر حسان .. واليمين الدستورية الأربعاء ... تفاصيل الملك وولي العهد في جرش.. افتتاح المركز الإقليمي للصيانة والترميم فيها تشييع جثمان الشهيد ماهر الجازي في حسينية معان الأمن العام يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف الزراعة والأسواق الحرة تبحثان تسويق المنتجات الريفية مصادر: إسرائيل حاولت المراوغة عبر شروط لتسليم الجازي والأردن رفضها اللجنة العربية الإسلامية تجتمع في الاردن لوقف العدوان على غزة

كريستيانو رونالدو يعترف بـ"هوسه"

كريستيانو رونالدو يعترف بـهوسه

القلعة نيوز:
اعترف كريستيانو رونالدو بأنه مهووس بكرة القدم، وجاء ذلك عبر قناة النجم البرتغالي على يوتيوب.

كريستيانو رونالدو يعترف بـ"هوسه"

وقال رونالد في أحد المقاطع المصورة: "الليلة الماضية تناولت العشاء مع عائلتي وكذلك والدتي وتحدثنا عن بعض المواقف التي حدثت في اليورو".

وتابع: "أنا مهووس بكرة القدم، أنا مدمن على تسجيل الأهداف واللعب بمستوى جيد حتى في عمري لأنني أستمتع بذلك".

في 5 سبتمبر الجاري، أصبح رونالدو أول لاعب كرة قدم في التاريخ يسجل 900 هدف في مسيرته، وحدث هذا خلال مباراة دوري الأمم التي لعبت فيها البرتغال ضد كرواتيا.


وسبق أن حققت قناة رونالدو على اليوتيوب عدة أرقام قياسية، إذ حطم حساب لاعب كرة القدم البالغ 39 عاما الرقم القياسي لعدد المتابعين خلال الساعة الأولى لإطلاق قناته باشتراك تعدى المليون و200 ألف مشترك.

وتخطى حاجز الـ14 مليون مشترك في أول يوم، ليتمكن كريستيانو من حسم دروع الـ100 ألف والمليون والـ10 مليون مشترك في يوم واحد.

المصدر: RT