شريط الأخبار
النائب السابق ذياب المساعيد يحتفل بتخرج نجله احمد ( ڤيديو) بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ما هي أجهزة بايجر التي انفجرت في أيدي عناصر حزب الله؟ اتحاد الكراتيه يشارك باجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بالصين ارتفاع الاسترليني فوق حاجز الـ1.32 دولار إصابة حارسين شخصيين للسفير الإيراني في بيروت أحمد سمير: أتطلع للفوز ببطولة آسيا لكرة السلة مع المنتخب الوطني ولي العهد ينشر صورة مع جلالة الملك بعنوان : "من جرش الحبيبة اليوم مع جلالة سيدنا " 110 إصابات بالتسمم داخل مصنع في الظليل الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول تزامنا مع الزيارة الملكية إلى جرش .. العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية الملك يفتتح المركز الإقليمي للصيانة والترميم في جرش ... اهمية المز محليا وعربيا واقليميا في اطار لقاءاته مع الاحزاب :الرئيس المكلف يلتقي" العمل الإسلامي" .. دون ان يبحث معهم التشكيلة الوزارية القلعة نيوز تنشر اسماء من تشكيلة حكومة جعفر حسان .. واليمين الدستورية الأربعاء ... تفاصيل الملك وولي العهد في جرش.. افتتاح المركز الإقليمي للصيانة والترميم فيها تشييع جثمان الشهيد ماهر الجازي في حسينية معان الأمن العام يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف الزراعة والأسواق الحرة تبحثان تسويق المنتجات الريفية مصادر: إسرائيل حاولت المراوغة عبر شروط لتسليم الجازي والأردن رفضها اللجنة العربية الإسلامية تجتمع في الاردن لوقف العدوان على غزة

خلال المناظرة مع ترامب.. هل ارتدت هاريس "سماعة أذن" مدمجة بقرط اللؤلؤ للتواصل سرا مع مساعديها

خلال المناظرة مع ترامب.. هل ارتدت هاريس سماعة أذن مدمجة بقرط اللؤلؤ  للتواصل سرا  مع مساعديها

واشنطن- القلعه نيوز

لم تمر سوى دقائق معدودة على انطلاق المناظرة بين دونالد ترامب، وكامالا هاريس، حتى ظهرت العديد من نظريات المؤامرة التي تقول إن هاريس وضعت سماعات أذن مخفية للتواصل مع مساعديها. فهل كان قرط هاريس "جهاز غش أحضرته إلى غرفة الامتحان": كما قال معلق امريكي...وعلى نطاق واسع، تم تداول منشور على "إكس" يقول إن "هاريس كان يتم توجيهها باستخدام سماعات أذن مدمجة في قرط اللؤلؤ أثناء المناظرة الرئاسية".

واكتسبت هذه المؤامرة زخما سريعا بين مؤيدي ترامب، وأعادت حسابات المنشورات العديدة التي تم تداولها، التي اتهمت هاريس باستخدام سماعة أذن للحصول على إجابات للأسئلة.

واستند الادعاء إلى أن القرط الذي كانت ترتديه هاريس يشبه ما يسمى "الأقراط الصوتية" NOVA H1 وهي أقراط تقول الشركة المصنعة لها إنها "سماعات أذن لاسلكية مدمجة في زوج من الأقراط".

ونشر هذا الحساب صورة للأقراط الصوتية التي تشبه كثيرا ما ارتدته هاريس:

وكتب هذا المعلق أن قرط هاريس كان مثل "جهاز غش أحضرته إلى غرفة الامتحان":

لكن في المقابل، فند العديد من المعلقين وقنوات إخبارية هذه النظرية. ونشر البعض صورا عديدة لهاريس تظهر أنها لطالما كانت مهتمة بارتداء أقراط اللؤلؤ.

ونشرت حسابات عدة صورا أخرى تثبت أن القرط الذي ارتدته هو قرط حقيقي من الذهب تنتجه شركة "تيفاني هاردوير".

وهذه المعلقة نشرت صورة تظهر هاريس وهي ترتدي القرط ذاته في مناسبة أخرى:

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها نظريات المؤامرة عن ارتداء سماعات مخفية أثناء المناظرات، وهو ما حدث لهيلاري كلينتون خلال انتخابات عام 2016، وجو بايدن في 2020.

عن شبكة الحره الامريكيه