شريط الأخبار
بتوجيه ملكي : دعم طبي للبنان ...نتائج تفجيرات اجهزة اتصال حزب الله :11 قتلى و 4 الآف مصاب منهم 400 في حالة حرجة - تفاصيل الجيش الاردني يحبط محاولة عيور طائرة مسيّرة الاردن بعد وقت قصير من انفجارات اجهزةلاسكي حزب الله النائب السابق ذياب المساعيد يحتفل بتخرج نجله احمد ( ڤيديو) بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ما هي أجهزة بايجر التي تم تفجيرها بعناصر حزب الله؟ اتحاد الكراتيه يشارك باجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بالصين ارتفاع الاسترليني فوق حاجز الـ1.32 دولار حتى السفير الايراني في بيروت واثنان من حراسة اصيبا بسبب تفجر اجهزة الاتصال أحمد سمير: أتطلع للفوز ببطولة آسيا لكرة السلة مع المنتخب الوطني ولي العهد ينشر صورة مع جلالة الملك بعنوان : "من جرش الحبيبة اليوم مع جلالة سيدنا " 110 إصابات بالتسمم داخل مصنع في الظليل الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول تزامنا مع الزيارة الملكية إلى جرش .. العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية الملك يفتتح المركز الإقليمي للصيانة والترميم في جرش ... اهمية المز محليا وعربيا واقليميا في اطار لقاءاته مع الاحزاب :الرئيس المكلف يلتقي" العمل الإسلامي" .. دون ان يبحث معهم التشكيلة الوزارية القلعة نيوز تنشر اسماء من تشكيلة حكومة جعفر حسان .. واليمين الدستورية الأربعاء ... تفاصيل الملك وولي العهد في جرش.. افتتاح المركز الإقليمي للصيانة والترميم فيها تشييع جثمان الشهيد ماهر الجازي في حسينية معان الأمن العام يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف الزراعة والأسواق الحرة تبحثان تسويق المنتجات الريفية

الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة

الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة
القلعة نيوز:
تنطلق غدًا الجمعة 13 أيلول، منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين CFI لموسم 2024/2025.

ويحل الرمثا ضيفا على شباب الأردن عند السادسة مساء الجمعة على ملعب البترا، فيما يستقبل معان ضيفه شباب العقبة عند الـ 8:45 مساء على ستاد الأمير محمد.

ويلتقي الصريح مع الجزيرة عند الخامسة والنصف مساء السبت على ستاد الأمير محمد، قبل أن يواجه الفيصلي ضيفه الأهلي عند الساعة الثامنة مساء على ستاد عمان.

يذكر أن الاتحاد قام بتأجيل مباراة السلط والوحدات، مغير السرحان والحسين، ضمن ذات الأسبوع، بسبب مشاركة فريقا الحسين والوحدات في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

ويتصدر الأهلي ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، يليه الوحدات والحسين بـ7 نقاط لكل منهما، الرمثا 6، ثم الفيصلي 5، يليهم الصريح والسلط ومغير السرحان 4، شباب الأردن 3، معان بنقطة وحيدة، والجزيرة وشباب العقبة (دون نقاط).

وتتولى قناة الاتحاد على يوتيوب (اضغط هنا)، البث المباشر للمباريات.

في المقابل، طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم، تذاكر الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين CFI، عبر منصة شراء التذاكر الإلكترونية عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الطواقم التحكيمية

فيما يلي الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الرابع:

مباراة شباب الأردن والرمثا:

الحكام: قيس غوانمة للساحة، الحكام المساعدين أحمد سمارة، حمزة أبو عبيد، عمر المعاني رابعا.

مباراة معان وشباب العقبة:

الحكام: أدهم مخادمة للساحة، الحكام المساعدين أحمد مؤنس، قيس خميس، محمد البدارنة رابعا.

مباراة الصريح والجزيرة:

الحكام: محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، حمزة سعادة، أحمد راضي رابعا.

مباراة الفيصلي والأهلي:

الحكام: محمد مفيد للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، محمد محرم، مروان السماعيل رابعا.