شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الغربيه ان الإسرائيلي على غزة ووقف التصعيد ضد الضفة الغربية أولوية الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة: نحن نخسر وحماس تنتصر كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

لاعبة السلة ليليانا أبو جبارة تشارك في بطولة العرب للأندية سيدات

لاعبة السلة ليليانا أبو جبارة تشارك في بطولة العرب للأندية سيدات
القلعة نيوز - أعلنت لاعبة كرة السلة الأردنية ليليانا أبو جبارة عن مشاركتها في بطولة العرب للأندية سيدات رقم (٢٥) والتي تقام في عمان لسنة ٢٠٢٤ والتي تمتد من ١٥ وحتى ٢٤ سبتمبر من العام الحالي مع فريق الفحيص الأردني.

حيث ستبدأ الدورة التمهيدية في صالة نادي شباب الفحيص الأردني يوم الأحد ١٥ سبتمبر بثلاثة مباريات بين الأفرقة الممثلة للبلدان:
1- فريق كوسيدار الجزائر ضد فريق العلا السعودي
2- فريق الوحدة السوري ضد قريق الفتاة الكويتي
3- فريق غاز الشمال العراقي ضد فريق الفحيص الأردني

وتكون المشاركة في هذه البطولة ذات نكهة خاصة بالنسبة إلى ليليانا أبو جبارة، التي أعربت عن حماسها قائلة: "شعورنا بالحماس في المشاركة بهذه البطولة لا يوصف خصيصاً بعد التدريبات الصارمة التي قمنا بها وعدا أن هذه البطولة تُقام في الأردن. ونحن فخورون جداً كممثلون للأردن في هذه البطولة ونتمنى حظاً موفقاً لفريقنا وجميع الأفرقة المشاركة في البطولة".

عن ليليانا أبو جبارة بذأت في حب رياضة كرة السلة من سن 13 عاماً، انضمت ليلي إلى المنتخب الوطني للسيدات ما دون 18 عاماً في الأردن، لتصبح أصغر لاعبة في هذه الفئة على الإطلاق! وبالانتقال إلى ما بعد 11 عاماً، شاركت ليلي في بطولات محلية وإقليمية، وفازت بالكثير من الجوائز والميداليات الذهبية في الدوري الأردني لكرة السلة، وبالفضية في كأس آسيا "ب" 2021 المندرجة في إطار منافسات الاتحاد الدولي لكرة السلة، وبجائزة لاعبة كل النجوم في الدوري الأردني 2022، إضافة إلى البطولة العربية المرموقة في العام 2020 والعديد غيرها.