شريط الأخبار
برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) مؤتمر صحفي اليوم عن أهم قرارات مجلس الوزراء ..تفاصيل نوافذ هندسية.. مبادرة منصة MEGAverse لتأهيل 5000 مهندس ومهندسة نحو سوق العمل ندوة.. تحديات قطاع الطاقة المتجددة وتحولها من خلال التكنولوجيا الحديثة صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع هل نقص فيتامين د لطفلك يعرضه لصعوبة التئام الجروح؟ "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية بالصور ... المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة 3.26 مليار دينار قيمة حركات «كليك» خلال ثلاثة أشهر

سر احتفال رونالدو بهدفه ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

سر احتفال رونالدو بهدفه ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

القلعة نيوز:
قاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي للفوز على ضيفه الريان القطري بنتيجة 2-1، في مباراتهما يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

وسجل رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الريان، ليوقع على هدفه رقم 904 في مسيرته الحافلة.

واحتفل رونالدو هذه المرة بطريقة خاصة عكس احتفاله المعتاد Siuuu، حيث توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعي السبابة في يديه الاثنين إلى السماء.


ووفقا لما كشفته شبكة TNT Sports، فإن "الدون" أهدى هدفه لوالده المتوفي، حيث أن يصادف يوم أمس(30 سبتمبر) عيد ميلاد والده.

ووُلد خوزيه دينيس أفيرو والد رونالدو في 30 سبتمبر 1953 ورحل يوم 6 من الشهر ذاته عام 2005.

ويقال أن سبب وفاة والد رونالدو هو معاناته من الفشل الكلوي نتيجة تناوله المشروبات الكحولية بكثرة.

وتعليقا على هذا الأمر، قال رونالدو خلال مؤتمر صحفي بعد مواجهة الريان: "الآن أنا استمتع باللعب وبالانتصارات، وكما قلت الأرقام لا تهمني، ولكن هدف اليوم له طعم آخر وكنت أتمنى أن يكون أبي على قيد الحياة لأن اليوم هو تاريخ ميلاده".

وختم: "الحياة تحت الضغط، بالنسبة لي هي الحياة الطبيعية، وهذه الحياة لازمتني من أول يوم ارتديت شعار مانشستر يونايتد ومن ثم، فإن الضغط سيلازمني حتى آخر يوم في حياتي".

وكان النصر قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله.

ومن المقرر أن يخوض النصر 6 مباريات أخرى في مجموعة الغرب (غرب آسيا) في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بنسختها الجديدة.

المصدر: "وكالات"