شريط الأخبار
إلقاء القبض على شخص أقدم على قتل أحد الأشخاص في لواء الرمثا الغزو والسحيمات يؤديان اليمين الدستورية أمام جلالة الملك سُحب قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية بتوجيهات ملكيه :وزير الخارجية يصل بيروت- في زيارة تضامنيه - على متن سادس طائرة مساعدات انسانيه للشعب اللبناني نضوج فكري بالإمارات العربية المتحدة وقيادتها، للعلوم والتكنولوجيا والمعرفة -الشبكة العربية للإبداع والابتكار مظلة لكل مبدع وموهوب عربي الطبيب عمار ينقذ طفلة ترامب وهاريس يتبادلان الاتهامات ب عدم الكفاءة و الكذب سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم مشعل: "طوفان الأقصى" تبشر بزوال الاحتلال ونقطة سوداء في تاريخ الكيان “التطوير الحضري” تستقبل طلبات الاستفادة من قطع أراض سكنية في الكرك اعتبارا من الشهر المقبل .. مواعيد جديدة لدوام طلبة المدارس في الأردن لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز مركز صحي وادي السير ياوزير الصحه دعم اماراتي للاردن بقيمة (100) مليون دولار لانشاء مستشفى افتراضي يقدم خدمات علاجيه الكترونية للمواطنيين فتح باب التسجيل لبرنامج إقامة الأطباء المدنيين في الخدمات الطبية هل الأطعمة الحمضية مفيدة لصحتك؟ من نظامك الغذائي.. حارب التعب والإرهاق بهذه الأطعمة

لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة

لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة

القلعة نيوز:
رفضت فتاة لبنانية تدعى آية عاصي النزوح من منزلها بالجنوب اللبناني والذي يتعرض لغارات عنيفة يشنها الطيران الإسرائيلي، دون قمصان فريق برشلونة الإسباني.

وتعرف آية عن نفسها بأنها لاعبة ومدربة كرة قدم، ومعروف عنها عشقها لفريق برشلونة.

وقالت آية، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على منصة "تيك توك" والذي يتابعه 464 ألف شخص: "تركنا البيت في 5 دقائق، لكن كان هناك أشياء لم أنس إحضارها معي".

وظهرت آية وهي تخرج من حقيبتها قمصان برشلونة، ليحظى الفيديو بآلاف المشاهدات.

@alainsportsofficial فتاة لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون شيء هام جدا.. "قمصان فريق #برشلونة الإسباني" 😁⚽🇪🇸 #عينك_على_العالم ♬ original sound - العين الرياضية
ويشن الجيش الإسرائيلي منذ أكثر من أسبوعين غارات جوية مستهدفا مجمل قرى جنوب وشرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت.

ويحتل برشلونة صدارة الليغا برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد (21 نقطة) بعد مرور 9 جولات في الدوري الإسباني.

ويحتفل النادي بمرور 125 عام على تأسيسه، في 29 نوفمبر المقبل، حيث سيقام حفل كبير في ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

المصدر: RT