شريط الأخبار
النائب مشوقة يقترح تخفيف التكاليف المالية في المناسبات الاجتماعية جولة تفقدية للوقوف على التجهيزات النهائية لاستقبال جماهير النشامى في جرش تحت راية الثورة العربية الكبرى .. العقبة تتوحد خلف النشامى في مواجهة الجزائر الصفدي يبحث مع نائب رئيس المفوضية الاوروبية الشراكة الاستراتيجية الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة ملكية سامية مسائية. الصفدي: احترام سيادة الدول العربية وعدم التدخل في شؤونها أساس العلاقات مع إيران وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين

الشرفات يباشر عمله مديرا لمديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية

الشرفات يباشر عمله مديرا لمديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية
القلعة نيوز - باشر الدكتور عبدالله الشرفات عمله مديراً لمديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية ، اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4-2-2025 .

وتتقدم أسرة القلعة نيوز ممثله بالمدير العام الزميل الإعلامي جمال سلامه الرياحي بأجمل التهاني والتبريكات إلى الدكتور عبدالله الشرفات بمناسبة تعيينه مديراً لتربية البادية الشمالية الشرقية ،متمنين له التوفيق والنجاح الدائم بإذن الله تعالى