شريط الأخبار
مياه الطفيلة.. أذن من طين وأذن من عجين أهالي الحسا يطالبون بزيارة عاجلة من رئيس الوزراء الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية الصفدي ونظيره المغربي: أهمية تحقيق خطوات عملاتية لزيادة التعاون ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر ولي العهد يبحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا شريف: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور بالفيديو: امام دولة رئيس الوزراء .. بعد فيضانات وخسائر متكررة.. أهالي أبو الزيغان يناشدون الجهات المعنية معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند السلامي: نسعى لمستوى يليق في المباراة الشرفية امام الارجنتين

مديرية السياحة بسلطة العقبة تعقد اجتماعاً مع جمعية وكلاء السياحة والسفر

مديرية السياحة بسلطة العقبة تعقد اجتماعاً مع جمعية وكلاء السياحة والسفر

القلعة نيوز- عقدت مديرية السياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، اليوم الخميس، اجتماعاً مع جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية، بهدف تعزيز الشراكة والتعاون المشترك، وبحث آليات عملية تسهم في تطوير القطاع السياحي في مدينة العقبة.

وحضر الاجتماع مفوض الشؤون السياحية والشباب في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور ثابت النابلسي، ورئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية محمود الخصاونة، وعدد من أعضاء الجمعية، إلى جانب مديرة السياحة في السلطة سلام المالكي.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص السلطة على بناء نموذج تعاون مستدام مع مكاتب السياحة والسفر، يركز على زيادة عدد ليالي الإقامة السياحية في العقبة، وتعزيز حضورها كوجهة رئيسة ضمن البرامج السياحية الوافدة والداخلية، إلى جانب تطوير برامج تحفيزية مشتركة تدعم المكاتب وتسهل عملية تسويق وبيع المنتج السياحي في العقبة.
وناقش الاجتماع، سبل العمل المشترك لاستقطاب الفعاليات وتطوير أنماط السياحة المتخصصة، بما يسهم في تنويع المنتج السياحي وإطالة مدة إقامة الزوار، وتعزيز الأثر الاقتصادي للقطاع السياحي في المدينة.
وأكد الحضور، أهمية اعتماد نهج تشاركي حواري، يتيح لمكاتب السياحة والسفر عرض تجاربها وتحدياتها ومقترحاتها، بما يفضي إلى تصميم برامج شراكة حقيقية تخدم مصالح مختلف الأطراف، وتسهم في تعزيز تنافسية العقبة على الخارطة السياحية.
--(بترا)