القلعة نيوز - وجه لاعب المنتخب الوطني يزن النعيمات رسالة إلى الجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام الجزائر وتوديع بطولة كأس العالم.
وقال يزن إن جميع الجماهير تتمنى أن ترى الأردن بأفضل صورة، ونحتفل مع بعض ، وبين أن جميع اللاعبين ما قصروا خلال اللقاء و لا يوجد لاعب مستهين أو مستهتر.
وأضاف أن التوفيق من عند رب العالمين، احيانا واللاعبون يقومون بكل ما هو عليهم لأنّ الامور لا تسير كما يريدون.
وبين أناللاعبين الان أكثر الناس يراجعون حساباتهم ، وكل يفكر منفردًا بينه وبينه نفسه قائلًا "لو عملت هيك؟ لو اتخذت قرار ثاني؟ لو تصرفت بطريقة مختلفة" .
وتابع أنمن حق أي شخص الانتقاد، لكناتمنىمن الجميع أن يضع نفسه مكان اللاعبين، "هذا اللاعب كان بده يقصر؟ هل كان بده يخس ؟ هل كان بده يطلع بصورة سيئة ؟".
وختم بأن نجاح اللاعبين اليوم يفتح الباب لأجيال كاملة قادمة تريد الحلمو تكون قادرة على تمثل الأردن خير تمثيل في المحافل الدولية .
وقال يزن إن جميع الجماهير تتمنى أن ترى الأردن بأفضل صورة، ونحتفل مع بعض ، وبين أن جميع اللاعبين ما قصروا خلال اللقاء و لا يوجد لاعب مستهين أو مستهتر.
وأضاف أن التوفيق من عند رب العالمين، احيانا واللاعبون يقومون بكل ما هو عليهم لأنّ الامور لا تسير كما يريدون.
وبين أناللاعبين الان أكثر الناس يراجعون حساباتهم ، وكل يفكر منفردًا بينه وبينه نفسه قائلًا "لو عملت هيك؟ لو اتخذت قرار ثاني؟ لو تصرفت بطريقة مختلفة" .
وتابع أنمن حق أي شخص الانتقاد، لكناتمنىمن الجميع أن يضع نفسه مكان اللاعبين، "هذا اللاعب كان بده يقصر؟ هل كان بده يخس ؟ هل كان بده يطلع بصورة سيئة ؟".
وختم بأن نجاح اللاعبين اليوم يفتح الباب لأجيال كاملة قادمة تريد الحلمو تكون قادرة على تمثل الأردن خير تمثيل في المحافل الدولية .




