محمد الخصاونة رئيساً للجنة متقاعدي الضمان الاجتماعي في الزرقاء
القلعة نيوز
قلم الفلاحة.. الزرقاء تجمعنا
عقد أعضاء لجنة متقاعدي الضمان الاجتماعي في الزرقاء اجتماعاً مساء اليوم في مقرهم.
وذلك تنفيذاً لقرار الهيئة الإدارية.
وقد أسفر الاجتماع .
الذي حضره عضو الهيئة الإدارية أبو علي الشاتي..
عن انتخاب الهيئة الإدارية للجنة على النحو التالي:
- محمد الخصاونة: رئيساً للجنة.
- مجدي الهلسة: نائباً للرئيس.
- وليد الخياط: أميناً للسر.
- محمد الهياجنة: ناطقاً إعلامياً.
- الأعضاء: راسم الحجاوي.
أشرف الغماز..
زياد نصر.
أحمد جودة.
محمود جابر.
خليل الجعبري.
وبلال عبوشي.
وفي ختام الاجتماع..
رفع الأعضاء برقية ولاء واعتزاز إلى الراية الهاشمية، مؤكدين بقاءهم على العهد، فالزرقاء لنا وحقها علينا...




